أخبار المحافظات

فرع مصلحة الاحوال المدنية في محافظة سقطرى تستأنف نشاطها

الثلاثاء 14 يوليو 2020 02:45 مساءً سقطرى(عدن الغد)خاص:


دشن مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد / احمد سعد القدومي ونائبه العقيد محمد عبدالله وبحضور مدير فرع الاحوال المدنية والسجل المدني  بالمحافظة الرائد نذير ناصر  وموظفي المكتب

وفي التدشين اكد القدومي أنهم سيولوا جل الاهتمام لادارة الاحوال المدنية وتقديم المساعدة والدعم بما يخدم الصالح العام .

كما اكد المدير العام لفرع الاحوال المدنية أن اليوم هي بشارة خير وبادرة أمل لما هو قادم ، حيث تطرق الرائد نذير ناصر بانهم سيبدأون اليوم بالعمل وبدء صرف الاوراق والوثائق المتطلبه للمواطن من مواليد وتاكيدات وشهادات وفاة وبقية الوثائق.

واوضح المدير أنه ادارة الاحوال تعرضت للنهب والتكسير للاجهزة والاوراق الثوبتية الخاصة بالمكتب  ومع هذا استطعنا أن نعيد دائرة عجلة العمل ونستأنف الشغل في هذا الظرف الصعب التي تمر بها البلاد وذلك لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم ولما يخدم الصالح العام  ، واكد انهم يضاعفون الجهود للحصول على كافة البيانات المطلوبة.

وثمن المتابعة المستمرة من رئيس الادارة الذاتية المهندس رأفت الثقلي  ومدير الامن العميد احمد سعد القدومي ونائبه لاجل اعادة العمل باسرع وقت ممكن.

من جانبه اكد مدير الامن العام أنه سيذلل كافة الصعوبات والعوائق التي من شانها أن تأخر العمل وتعيقه.

كما ثمن مدير الاحوال دور  القيادة السياسية ممثلة بالقائد الفذ المناظل الجسور اللواء عيدروس الزبيدي متابعاته المستمره لرجال الجيش والامن من أجل تذليل كافة الصعوبات لخدمة الشعب والمواطن .
كان الله في عون الجميع.

*من محمد قدومي



شاركنا بتعليقك