أخبار المحافظات

الكثيري والعوبثاني يطلعا على سير الأعمال في تجهيز وترميم المباني الأمنية بحضرموت

الثلاثاء 14 يوليو 2020 01:55 مساءً (عدن الغد) خاص:


 

إطّلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه مدير عام أمن الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني اليوم بمدينة سيئون على سير دورة المستجدين في قوة شرطة الدوريات وأمن الطرق في وادي حضرموت والصحراء.

 وخلال الزيارة التفقدية شدد الوكيل الكثيري للمتدربين على أهمية الانضباط والالتزام بالدورة وبرامجها المختلفة والاستفادة القصوى والتحلي بالصبر والشجاعة ، منوها الى أهمية العمل بالحفاظ على الممتلكات العامة والأسلحة والمعدات مع الاهتمام باللياقة البدينة و التخلي عن العادات السيئة والضارة.

 وأضاف أن كل أبناء حضرموت يقفون إلى جانب هذه القوة وكل الدفعات القادمة في سبيل تثبيت دعائم الامن والاستقرار والحد من الاختلالات الأمنية والحفاظ على السكنة العامة مشيراً الى أن هذه الدفعة تأتي تنفيذا لخطة الطوارئ الأمنية بالوادي والصحراء.

 بدوره شدد مدير عام الامن والشرطة بالوادي و الصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني على قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق ومدربي الدورة تكثيف جهودهم في سبيل استفادة المدربين بصورة أكبر ، مضيفاً الى ان هذه الدورة ستعمل على رفد القوة الأمنية و تعزيز دورها في تنفيذ خطط الحزام الأمني لمدينة سيئون ، شاكراً جهود ودعم قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية بالوادي و الصحراء ودعمهم المستمر لتنفيذ الخطط الأمنية وتمكينه من القيادة بأدواره الأمنية.

 الى ذلك، استمع الوكيل الكثيري والعميد العوبثاني من قائد شرطة الدوريات و أمن الطرق المقدم عبيد كرامة بازهير الى شرحٍ حول ما تلقاه المتدربين المستجدين في الدورة والمهام المناطه بهم بعد إكمالهم للدورة، مشيداً بذات السياق بالروح المعنوية و الشجاعة العالية و الإلتزام الكبير الذي أظهره الشباب المستجدين في برامج الدورة المختلفة.

هذا وتفقد وكيل المحافظة ومدير الأمن مشروع توسعة السجن المركزي وعدد من مشاريع تعزيز البينة التحتية وترميم المباني في إدارة الأمن و الشرطة والتي تأتي بتمويل من السلطة المحلية بالوادي والصحراء تنفيذا لخطة الطوارى الأمنية المستهدفة لتعزيز و دعم الجهاز الأمني بوادي حضرموت والصحراء.





شاركنا بتعليقك