أخبار عدن

اجتماع موسع بالمؤسسة العامه للمياه والصرف الصحي عدن يناقش تقرير الإنجاز النصف السنوي الأول من يناير حتى يونيو 2020م

الخميس 09 يوليو 2020 11:25 مساءً عدن ( عدن الغد) خاص :


التقى صباح اليوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020 الاخ المهندس علي سالم عسكر رئيس المؤسسه العامه للمياه بالاخوه مدراء العموم ومدراء الادارات في المؤسسه.

حيث ناقش الاجتماع الحث في الاسراع في تقارير الانجاز للفروع بشأن اعداد وتقديم تقرير متكامل للوزاره عن نشاط المؤسسه وفروعها

وتطرق الاجتماع لضرورة متابعة اعمال الفروع ومشاريعهم وتقاريرهم الماليه ومستوى الاداء والتعرف على طبيعة المشاكل التي تواجههم ووضع لها معالجات وبدائل ايجابيه لتحسين العمل الى الافضل.

كما نوقشت النسب الماليه التي حققتها الفروع كل حده موضحين انه ينبغي على الفروع التي لم تتمكن من تفعيل انشطتها بضرورة التواصل مع المؤسسه ورفع خططهم وبرامجهم والتباحث بشفافيه على مكامن السلب والانحراف ومعالجتها بشكل صائب.

كما اشاد رئيس المؤسسه باعمال المجالس المحليه مرحبا بهم باي تعاون ثنائي مع المؤسسه كونها جهه متخصصه وفنيه تستطيع تحقيق كثير من اعمال المياه .. شاكرا لهم تلك الجهود والمبادرات لتحسين اعمال الفروع.

الشيء الجميل والمميز في الاجتماع هو الطابع الجديد في النقاشات بروح المحبه والشفافيه والخروج عن الاجتماعات التقليديه المعروفه لدى الجميع .. فقد حدثت مناقشات جريئه وشفافه حيث تطرق المدراء في تقاريرهم وقضاياهم وبكل صدق وامانه موضحين ان هذه الطريقه بالاجتماعات هي التي تعطي مردودات ايجابيه الأمر الذي يسهل الخوض فيها ووضع لها المعالجات السريعه..

وفيما يخص اعمال بعض العاملين في الفروع التي سادها بعض التقصير تحدث الاخ سالمين العيسائي بضرورة استدعاء العمال الى المؤسسه والجلوس معهم او ارسال لهم رسائل واضحه في كيفية اصلاح اي تقصير..

وقد وجه الاخ رئيس الموسسه بتكليف الاخوين سالمين العيسائي والاخ محمد صالح بمتابعة هذه القضايا ورفع تقارير في اقرب وقت ممكن..

كما قدم الاخ محمد صالح المدير المالي شكره للاخ رئيس المؤسسه لمتابعته الجيده لاعمال المؤسسه وتسهيل كثيرمن المعوقات بشكل عقلاني ومرن ووضع لها حلول سريعه.. معبرا شكره لكافة الاخوه المدراء عن تفاعلهم الطيب موضحا ان تبادل الاراء بمحبه شي هام لتحقيق كثير من النتائج الايجابيه..
كما قدمو في الاجتماع شكرهم للاخوه في وزارة الماليه وتعاونهم المستمر في صرف الميزانيه التشغيليه لتسيير امور المؤسسه معتبرين هذا امر ايجابي يشكرون عليه لتفعيل قضايا المؤسسه وفروعها خاصة والظروف تتطلب كثيرمن التسهيلات للمؤسسه للقيام بواجباتها تجاه الفروع..

وفيما يخص الترتيب للاعمال الاداريه والفنيه والاعلاميه وجه الاخ رئيس المؤسسه للمدراء بضرورة متابعة كل تخصصاتهم ومهامهم ووضع التقارير المستمره وتنشيط كافة الاعمال في المؤسسه..

حضر الاجتماع
الاخوة: سالمين العيسائي_ نائب رئيس المؤسسه
الاخ محمد صالح _ مدير عام الشؤون المالية
المهندسة سيناء الحداد _ مدير عام الفروع
المهندس احمد حسين جعبل _مدير عام المشاريع
المهندس محمد يحيى احمد _ مدير عام التخطيط والاحصاء
الاخ بشر عبدالرحمن _ مدير الشؤون الاداريه
علي الهيج _ مدير الاعلام
المهندس مكسيم عسكر _ مدير مكتب رئيس المؤسسة



شاركنا بتعليقك