أخبار وتقارير

الشيخ بن عشيم في تهنئة بالعيد : آن الآوان لانقاذ المواطنين من وباء كورونا والعودة إلى تطبيق اتفاق الرياض

السبت 23 مايو 2020 09:00 مساءً جدة (عدن الغد) خاص:


قال الشيخ القبلي عوض حسين بن عشيم العولقي في تصريح خلال تهئنته بمناسبة عيد الفطر المبارك تحل علينا  اليوم مناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك سائلين المولى أن يمن على شعبنا بموفور الصحة مكللة بمزيد من التطور والتنمية .

 

واضاف الشيخ القبلي بن عشيم العولقي تحل علينا هذه المناسبة الغالية وسط انتشار فيروس كورونا في بلادنا وهو مايتطلب من الجميع بتظافر الجهود في مدينة عدن خاصة  وبقية المحافظات مع مكاتب الصحية لانقاذ  حياة المواطنين وتوفير العلاجات التي من شئنها الحد من انتشار فيروس كورونا بين السكان .
 
 
واشاد العولقي ان ماتقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال  تقديمهما خدمات طبية عاجلة في المحافظات التي تأثر سكانها بفيروس كورونا .
 
 
 وطالب الشيخ القبلي بن عشيم العولقي دول التحالف العربي بالمزيد من الدعم في المجال الصحي لمحاربة جائحة كورونا التي قد تعصف بحياة السكان في البلاد .
 
 
وبحسب الشيخ القبلي عوض بن عشيم العولقي ان تدهور الأوضاع العسكرية بين طرفي النزاع في محافظة ابين المتمثلة في قوات الشرعية والمجلس الانتقالي فانه من  الواجب عليهم تحكيم لغة العقل والعودة الى تنفيذ اتفاق الرياض كونه المخرج الامن لكل الاطراف المتصارعة في ابين .
 
 
واختتم الشيخ عوض حسين بن عشيم العولقي بالقول الجميع مطالببن اليوم بالحشد ونصرة جبهات القتال  في جمع المحافظات الجنوبية والشمالية لتحريرها من مليشيات الحوثي التي تريد أن تنفذ  مشروع ايران التخريبي في اليمن وهو المشروع الذي يجب اقتلاعه ولن يتأتى ذلك الا بتظافر  جهود الجميع في اليمن شمالا وجنوبا .


شاركنا بتعليقك