أخبار عدن

مكتب الشيخ مهدي العقربي ينفذ حملة تنظيف لخطوط شبكة الصرف الصحي بالتواهي

السبت 23 مايو 2020 05:09 صباحاً عدن (عدن الغد) خاص:


نفذ مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية يومي الخميس والجمعة ، في مديرية التواهي، أعمال حملة تنظيف الشاملة لخطوط شبكة وغرف تفتيش الصرف الصحي، والتي تأتي بناءً على توجيهات الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن وضمن حملة لأجلك ياعدن. 


وفي الحملة التي أنطلقت من منطقة الفتح ، مروراً بباقي الأحياء ووصولاً إلى منطقة بروسلي ، أجريت أعمال تنظيف شاملة لخطوط شبكة ومناهل التصريف، من الأتربة ومخلفات سيول الأمطار التي تعرض خطوط الشبكة للانسداد وطفح مياه الصرف الصحي.

وأكد مصدر مسؤول في مكتب الشيخ مهدي العقربي في تصريح صحفي للمكتب الإعلامي ، بأن الحملة ستستهدف كافة خطوط شبكة التصريف في منطقة الفتح وبروسلي وباقي الأحياء بالمديرية.

وأشار المصدر إلى ، أن غالبية مناهل التصريف وخطوط الشبكة مليئة بالتراب والأحجار وتم تنظيفها بشكل جيد، مما يساهم في إعادتها إلى العمل قريبا بعد أن كانت مياة المجاري تفيض إلى داخل منازل المواطنين إثر انسداد شبكة تصريف الصرف الصحي.

ونال هذا العمل والجهود المبذولة من مكتب الشيخ مهدي العقربي استحسان ورضى الأهالي الذين ، عبروا شكرهم وتقديرهم للشيخ مهدي العقربي وذلك لدعمه المتواصل لأبناء عدن وتدخله الإنساني والاخوي لرفع المعاناة عنهم .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد أطلق مطلع شهر رمضان المبارك حملة نظافة عامة ورش ضبابي تحت شعار لأجلك ياعدن واستهدفت كافة مديريات العاصمة عدن ولازالت مستمرة حتى الآن.



شاركنا بتعليقك