أخبار المحافظات

جمعية المرأة بباتيس تختتم مشروعها الرمضاني افطار الصائم

السبت 23 مايو 2020 02:45 صباحاً خنفر(عدن الغد)خاص:


اختتمت جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة بفضل من الله وحفظه اليوم الجمعة 22 مايو مشروعها الرمضاني افطار الصائم والذي دشنته في الحادي عشر من رمضان حيث استهدفت الجمعية 2800 اسرة من النازحين والمقيمين في منطقة باتيس وضواحيها .


وقالت رئيس الجمعية أن الجمعية اختتمت المشروع بتوفيق من الله سبحان وتعالى وجهود ودعم فاعلين الخير الذين قدمو لنا الدعم السخي وساهموا مساهمة فعالة في انجاح المشروع الخيري والإنساني .


وأضافت رئيس الجمعية وضعت هذا المشروع افطار الصائم ضمن خطة الأنشطة الرمضانية المتعدده التي نفذتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك ومن فتح فصلين دراسيين لتحفيظ القرآن الكريم للاطفال مع مدرعات والتقيد للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا .


وأكدت رئيسة الجمعية أن الجمعية ستنطلق عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك لتنفيذ العديد من البرامج ومنها مواصلتها لحملات التوعوية للوقاية من جائحة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 وما تنتج عنه من مخاطر في إزهاق الأرواح .


واختتمت رئيس الجمعية بتوجيه الشكر والتقدير للاخ مدير عام المديرية الشيخ ناصر عبدالله المنصري على ماقدمه من دعم لإنجاح المشروع والبرامج الرمضانية وكذلك الاخ الشخصية الاجتماعية بالمنطقة الأستاذ اياد الرهوي على الجهود الذي قدمها في متابعة فاعلين الخير. ونتوجه بالشكر والتقدير لفاعل الخير الذي قدم للجمعية الدعم السخي لانجاح هذا المشروع الخيري والإنساني وجعلها الله في ميزان حسناتهم متمنين للجميع عيد سعيد مبارك ولكل أمتنا العربية والإسلامية متمنين من الله العلي القدير أن يرفع عنا البلاء والأوبئة وان يجنب وطنا الحبيب انتشارها .



شاركنا بتعليقك