أخبار عدن

هل تحول المحجر الصحي إلى محجر للموت ؟

الجمعة 22 مايو 2020 11:04 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:


ارتفعت نسبة الوفيات التي تصل إلى المحجر الصحي بمديرية البريقة بعدن .

وبحسب مصادر طبية لصحيفة "عدن الغد" فان شخص واحد من أكثر من 90 شخص دخلوا المحجر خلال 4 أسابيع مضت في حين لقي جميع من دخلوا إلى المحجر حتفهم .

واعلنت منظمة اطباء بلاحدود تشغيل المحجر قبل أسابيع لكن ايا من مظاهر التحسن لم تظهر على المحجر.

ويشكو جميع المرضى الذين يتلقون العلاج في المحجر ضعف الإجراءات الصحية الموجود في المحجر .

وتزايدت حالات الوفيات في المحجر خلال الأيام الماضية بصورة ملحوظة حيث توفي 12 شخص خلال يوم الخميس داخل المحجر.

 

 


تعليقات القراء
464942
لا حول ولا قوة إلا بالله | سلطان زمانه
السبت 23 مايو 2020
الحول والقوة به وحده. اللهم لا اعتراض. نسألك اللطف.

464942
الحالات تاتي (too late) | محمد العدني
السبت 23 مايو 2020
لاتفجعوا المواطنين من مركز الامل الحالات تاتي متاخره الاطباء فيه من منظمة اطباء بلا حدود ودو كفاءه عاليه وكما يقول المثل. الهندي المرعى خصيب لكن العنزه مريضه

464942
كلمة حق | علاء
السبت 23 مايو 2020
الطاقم الطبي من دكاتره وممرضين وعمال نظافه واداريين يقومون بعملهم بطريقه فوق الوصف ويقدمون فوق طاقتهم ومع ذلك يتم اخراج المرضى من قبل اهليهم نتيجة عدم توفر ابسط المستلزمات الطبيه البسيطه كالبالستر والضمادات وحتى الماء والمنطقه بعيده عن العمران والمحلات وهذا افضل كمحجر صحي لكن بنفس الوقت عدم توفر الماء والمستلزمات الطبيه البسيطه يكون عائق شديد في توفر العلاج والجو الصحي للمرضى وتحيه للكادرالطبي الذين يعملون ليل نهار وسط مخاطر العدوى بامكانيات تكاد تكون معدومه

464942
شرموطة العرب وعبيدها في عدن والمخاء؟! | بارق الجنوب
السبت 23 مايو 2020
الأخبار المتواترة من (أبين) الأبية، تؤكِّد أن ميليشيات الخزي والعار بقيادة المرتزق الفار (طارق عفاش) تؤازر نظيرتها ميليشيات الإنتعالي العميلة، في حربهما المستمرة ضد الجيش الوطني التابع للشرعية اليمنية، التي تدافع عن سيادة وكرامة اليمن الموحّد أرضاً وإنساناً..هذه الميليشيات العميلة، في الشمال والجنوب) هما وجهان لعملة واحدة (مزوّرة) تم طبعها في مطابخ أجندات خارجية..وهي الآن إلى جانب (الحوثيين) تنفذ مخطّطات شيوخ الإجرام و الإرهاب، والغدر والمكر، و السفالة والسقوط، بدويلة ساحل عُمان. الذين عُرفوا، بتجارة الغش والتزوير، والفساد والدعارة، المُنتشرة باسواق وفنادق وأبراج دبي، وغيرها من إمارات شيوخ البعران.. لكن هذا شأنهم، وهذه أخلاقهم.. إنما الذي يحز في نفوسنا كيمنيين أحرار، وأهل تاريخ وأمجاد وحضارة، أن يدعوا هؤلاء الأوباش وأراذل القوم وأشباه الرجال- الذين يحملون أسم اليمن واليمنيين.. العفّاش الفار المرتزف وقطعانه بالمخاء، الذين يدّعون أنهم: حُرأس الجمهورية... ومثلهم عبيد الإنتعالي في عدن: الذين يدّعون أنهم وطنيين ثائرين أحرار....وهؤلاء وهؤلاء هم في الحقيقة مجرّد أحذية و (حرّاس) خزي وعار ورذيلة..و عُملاء عبيد و (أدوات) رخيصة لتنفيذ مخطّط ومؤامرات شيوخ البعران بدويلة ساحل عمان، الذين عجزوا أن يستردوا جزرهم الثلاث من إيران..ويريدوا أن يستأسدون لأحتلال جزر يمن الحكمة والإيمان.. أنهم أن صح التعبير وهذا المثل ينطبق عليهم تماماً: أنهم (شرموطة) الغرب في المنطقة العربية. لأنهم بدراهمهم جعلوا لهم (عبيد) من المرتزقة الأعراب..في الوقت الذين هم الآخرين (عبيد) أيضاً للفرس والصليبيين ينفذون مخطّطاتهم ضد اليمن واليمنيين. والعرب والمسلمين...تعريف: الشرموطة عند أهل (الجنوب) تُقال للعاهرة بائعة الهوى.. أجل الله القراء والسامعين..

464942
اكتبوها بصراحه الانتقالي هو السبب | عصام
الأحد 24 مايو 2020
نعم لماذا الخجل والخوف فأنتم ياعدن الغد لا تعرفون الخجل فلماذا لا تكتبوها بصراحه بأن الانتقالي هو سبب موت الناس وبأن شرعيه آل الأحمر والبركاني والميسري وبقيه الحثاله هم ملائكه الرحمه وأصحاب الانجازات الصناعيه والتجاريه والطبية والتعليميه !!! كل تطبيلكم لشرعيه الفساد ماهو الا مرحله من مراحل اقتياد البلاد والعباد نحو حظيره العبوديه من جديد .. وحتى لو جاء مكون غير الانتقالي ضد شرعيه المفسدين فسوف تهاجمونه أيضا لأن شرعيه الفساد توفر لكم بيئه مناسبه تتم فيها كل انواع الفساد والنهب والرشاوى بلا عقاب ولا محاكمه ..


شاركنا بتعليقك