رياضة

لحج: الصقور يحرز كأس الفقيدين مهدي عبدالرحيم ومحسن السناني الرمضاني في ردفان

الجمعة 22 مايو 2020 08:57 مساءً عدن (عدن الغد) خاص :


اختتمت عصر  اليوم الجمعة 29 رمضان منافسات دوري الفقيدين  مهدي عبدالرحيم، ومحسن السناني الرمضاني لكرة القدم، الذي نظمه  فريق الثمير الرياضي، بلقاء النهائي، الذي  جمع فريقي الاستقلال والصقور .

بدأت المباراة بصافرة الحكم مروان عبدوه، وسط أجواء ممطرة، وكانت مباراة قوية  اتسمت بالندية والقوة من الطرفين، وسط محاولات متبادلة لكلا  الفريقين، تقدم الاستقلال بهدف جميل عن طريق لاعبه ناشر محمود، وقبل انتهاء الشوط الاول استطاع فريق الصقور من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه أسامة الحفار  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي    .

 الشوط الثاني لم تتغير فيه النتيجة، ليلجأ الفريقين الى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الصقور، بواقع اربع ركلات مقابل ثلاث ليحرز كأس بطولة الدوري لهذا العام.

وبعد انتهاء المباراة قامت اللجنة المنظمة لفريق الثمير بتكريم البطل والوصيف، إضافة إلى اللاعبين الذين برزوا في البطولة ، حيث نال جائزة أفضل لاعب اللاعبان ناشر محمود، ومحمد الضبع مناصفة، فيما أفضل جائزة أفضل حارس ذهبت إلى الحارسين  احمد عبدالله، وأدهم علي ، وجائزة اللاعب المثالي كانت مناصفة بين صالح غرامة، واسامة الحفار، ومعمر القذافي، وجائزة افضل لاعب صاعد من نصيب محمد فهيم، وهداف الدوري محمود ثابت .

حضر هذا النهائي عفيف محسن جابر رئيس الهيئة الرياضية في انتقالي ردفان، والاستاذ عبدالله مهدي مدير مدرسة الصمود، والمهندس محمد حسين رئيس جمعية طلاب ردفان ، والاستاذ اشبال سعد، وشريف الظبي، والخضر حيدرة  وعدد من الشخصيات .

إلى ذلك قدمت ادارة فريق الثمير الشكر والتقدير للأخ  عبدالحافظ مهدي حسين مدير بريد لحج على دعمه للبطولة، ولمدير مكتب الشباب والرياضة  بردفان نجم مثنى على متابعته لسير مباريات الدوري ، وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة التنشيطية.

* من وضاح الحالمي



شاركنا بتعليقك