آراء واتجاهات
الجمعة 22 مايو 2020 03:29 صباحاً

من انا وماذا اريد؟

هاني اليزيدي

 

انا أريد التحرير والاستقلال والذي يحتاج الى عمل ثوري ولكن مش لازم قيادته كلها ثورية لان اغلب ثوار الحراك خونه وكشف امرهم ومش مشكلة ان اغلب قيادات الانتقالي لم تكن يوما مع الحراك بل كانت ضد الحراك وضد الجنوب لانهم تابوا وانابوا وعرفوا ان قيادات الحراك الذين كانوا صادقين انهم كانوا صادقين طبعا قبل يصبروا خونة، للاسف الان هم خونة والذي عرف صدقهم يعني قبل ينقلبوا خونة هو الان من قياداتنا المخلصة لانهم الان قيادتنا المبجلة والمقدسة...... فهمت!!

 

نحن نحتاج عمل سياسي تكتيكي جنوبي له الحق يتقمص اي دور يروح مع السعودية مع الامارات مع اي ابليس مع اسرائيل مع بريطانيا مع امريكا مع ايران اهم شي نحن نعطيه الثقة العمياء وعندما نسمع الاخونج يصيحوا نعرف ان قياداتنا التكتيكية على الطريق الصحيح مش مثل هادي واصحابه، الذين هم مع السعودية وفي ارتباطات خطيرة موسادية مع اسرائيل ومع امريكا وبريطانيا ، الفرق ان اصحابنا جنوبيين وهذول جنوبيين لكن مش من حقنا يعني ... حتى اذا كانت السعودية مع هادي لاتصدقه هذا خداع خدع الشماليين وخدع علي عبدالله بهدوئه وطيبته نحن نشتي جنوبي يتكتك لكن هذا حقه التكتكه خطيرة املس زي الحنش ....... فهمت!

 

نحن لايعنينا الشمال نحن يعنيننا جنوبنا الحبيب،، فقط نحن مع طارق عفاش واحمد علي وعمار ومع حراس الجمهورية، ونحالفهم لكي يحكموا الشمال من جديد فقط ،، اما الشماليين كلاب انجاس القتل فيهم حلال لو الحوثي يقتلهم قتل جماعي بينتقم لنا لانهم شجعوا علي عبدالله صالح علينا وتقوى بهم واحتل الشمال بهم وسنعمل جاجز كهربائي بيننا وبينهم لكن مش الان بعد ما نقاتل مع اولاد عفاش ونرجعهم يحكموا من جديد ونرجع لهم دولتهم وجيشهم وبعدين بنروح وبنقيم دولتنا.. فهمت!

 

ونحن الجنوبيين سنحارب ابين وشبوة والزمرة عشان نجيب الجنوب وسيحارب معنا اولاد عفاش الذي حاربناه لان الدولة ماتجي الا بدم،،، عادي حتى لو قتلنا عشر الشعب ليعيش الباقي بامان ونعتبر اي جنوبي نقاتله شمالي لانه سيقاتل معه بن معيلي والاخونج لانهم يقاتلوا مع هادي من قبل.. ها ركز معي... من قبل مع هادي ضد الحوثة من بداية الحرب وهذا يدل على مدى العلاقة الوطيدة بين هادي والاخونج اما نحن يقاتل معنا العفافيش من قريب اما قبل سنتين كان يقاتلنا طارق عفاش واكثر القناصين اللي قتلوا فينا هم الان معنا افهم كلامي.. يعني فقط الموضوع مش من القلب للقلب فهمت والا عادك حمار ما فهمت...!

 

ونحن سنقاتل الحوثي الى مران لكن سنمنع اي دعم لمقاومة البيضاء عن طريق يافع وناخذه غنيمة حتى لانغضب الحوثي ويقاتلنا ، لكن سندفع بالالاف الشهداء من شبابنا للساحل الغربي فهمت نشتي نجي لهم من خلف نمشي على الساحل و نسلم باب المندب والمخا وميون لطارق عفاش وحراس الجمهورية عادي ا،، فهمت!!

 

نحن نريد حرية ودولة وتحرير واستقلال من هادي الاحتلالي فهمت ولازم كي نتحرر نكون مع الامارات نسلمها سقطرى وميون وميناء عدن.. لاننا نريد التحرر والاستقلال من عبدربه منصور الجنوبي... 

فهمت!!.. 

تشتينا افتح لك ملفات سرية خليه يفتهم لك وشغل مخك..

تم الاتفاق مع الدول ونحن لامانع لدينا نتنازل لاننا احرار من مارب والاخونج ولسنا عبيدا لهم لكن هادي قراره مش بيده لانه عبد الاخونج ومختطف من الاصلاح و مارضي يتفاهم مع الاماراتيين.. 

والامارات لاننا احرار تفاهمنا معها وماعندنا مشكلة بسقطرى وميون وميناء عدن وحتى يضمونا جزء مع دولة الامارات العربية المتحدة ويحطون احدى اماراتهم فنحن احرار لسنا كهادي العبد..

فهمت او جعلك لا فهمت..

قد نحن ماضين لدولتنا وبنقاتل ابوهم الخونة والمرتزقة من الجنوبيين الى اخر رمق..

اللي عاجبه يجي معنا واللي مش عاجبه بانجيه وبانفهمه بالقوارير حق البوحر..


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020