رياضة

ميناء الزيت يتوج بطلا لدوري الشهيد محمد علي عمر السقاف [ ابو عمار ]

الخميس 21 مايو 2020 11:53 مساءً


ميناء الزيت يتوج بطلا لدوري الشهيد محمد علي عمر السقاف [ ابو عمار ]

عدن / صلاح الاصبحي

تتوج فريق "ميناء الزيت" تحت قيادة الكابتن احند الطيب بكأس بطولة الشهيد محمد علي عمر السقاف للفرق الشعبية لكرة القدم بعد فوزة في المباراة النهائية على فريق الشهيد "صبر الممدارة" في اللقاء الختامي الذي اقيم عصر اليوم على ملعب الفقيد علي العلواني التابع لنادي شباب المنصورة والتي نظمت من قبل الكابتن راجي محمود ابو خالد ..

اجواء ختامية رائعة وسط حضور جماهيري كبير شهده ملعب نادي شباب المنصورة .. حيث كانت مجريات شوط المباراة الاول سلبي النتيجة بعكس الاداء الذي قدم حيث كان الحماس واللعب موجود بين الفريقين وهجمات متعددة من جانب الفريقين إلا انها لم تترجم إلى اهداف.
شوط ثاني كان الاقوى والاصعب على الفريقين مع افضلية فريق ميناء الزيت الذي تمكن من التقدم بهدف اللاعب "منيف جسار"، ليعود بعدها لاعبي ميناء الزيت ..اسامه بجله .. من اطلاق رصاصتي الرحمة مسجلين هدف انهت بها احلام فريق صبر الممدارة الملمع بافضل اللاعبين على مستوى المحافظة
ليعلن بعدها الحكم المباراة الكابتن راجي محمود نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق ميناء الزيت وتتويج بالكأس ..

وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة بطل البطولة فريق ميناء الزيت بكأس البطولة والميداليات الذهبية ووصيف البطولة فريق صبر الممدارة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.
وكانت الجوائز الفردية من نصيب،، افضل لاعب في البطولة النجم "مناف" فريق ميناء الزيت، افضل حارس فريق ميناء الزيت ايضا "محمد علي" وهداف البطولة كان من نصيب "منيف جسار لاعب فريق ميناء الزيت ..



شاركنا بتعليقك