اخبار المهجر اليمني

مبادرة بصمة إحسان لإغاثة اليمنيين بإندونيسيا تعلن الختام بنجاح

الثلاثاء 19 مايو 2020 06:33 مساءً جاكرتا ((عدن الغد)) خاص


 

أعلن رئيس مبادرة بصمة إحسان لإغاثة اليمنيين بإندونيسيا الشيخ/ عبدالرحمن محفل عن الانتهاء بنجاح من المبادرة الإغاثية العاجلة التي تم تدشينها في الـ(82 من أبريل 2020م) من قبل سفير اليمن لدى إندونيسيا، بعد ان تمكن فريق المبادرة من الوصول بنجاح إلى جميع المستفيدين المسجلين.

 

وفي تصريح له قال محفل بأن اجمالي عدد المستفيدين من المبادرة بلغ (673) يمني موزعين على (254) أسرة بعموم مقاطعات إندونيسيا.

 

وبدوره أشاد الأستاذ محمد النجار "نائب السفير اليمني لدى إندونيسيا" بالجهود المبذولة، مؤكدا مساعي السفارة في تحقيق التعاون والتشجيع لكل المشاريع والتحركات الخيرة التي من شأنها الانعكاس بإيجابية على الرعايا اليمنيين بإندونيسيا.

 

وأكد النجار أن بصمة إحسان لامست الحاجة لدى عدد كبير من الرعايا اليمنيين وخصوصا الذين تضرروا منهم جراء تبعات كورونا، بعد أن توقفت الاعمال وتعثرت الوظائف ومصادر الدخل.

 

ومن جانب آخر وجه رجل الاعمال اليمني وعضو اللجنة العليا بالمبادرة الدكتور مصطفى الشماري شكره الى الفريق التنفيذي بالمبادرة: "أثلجتم صدورنا بهذه النتائج والأرقام والترتب والتنظيم، أشعرتمونا أننا أمام مؤسسة وليس مبادرة فقط".

 

الجدير ذكره أن مبادرة بصمة إحسان هي مبادرة إغاثية عاجلة أطلقها مجموعة من أبناء الجالية اليمنية والتجار بالتعاون مع جمعية الرحمة الإندونيسية وجنبا الى جنب مع السفارة اليمنية لدى جاكرتا، لإغاثة اليمنيين المتضريين من التبعات الإجرائية لكورونا المستجد.

 

 

 

*من أيمن السالمي



شاركنا بتعليقك