ساحة حرة
الخميس 26 مارس 2020 10:18 مساءً

رسالة عاجلة إلى محافظ شبوة والسلطة المحلية في مديرية رضوم .!

عبدالله جاحب

 


هذي صور أحد المنازل المتضررة في مديرية رضوم محافظة شبوة ، منزل المواطن/ سعيدعبدالله لعوج باداس، الذي تضرر من جراء الامطار الغزيره الي شهدتها منطقه عرقه محافظة شبوه .

رسالتي إلى محافظ شبوة الأستاذ / محمد صالح بن عديو ، وإلى السلطة المحلية في المديرية وعلى راسها مدير عام المديرية في مديرية رضوم تفقدوا هؤلاء البسطاء المغلوبين على أمرهم ، واعملوا الواجب الذي في ذمتكم وملفوف في اعناقكم .

الأخ / محافظ محافظة شبوة هذا عينة واحدة من مئات المنازل المتضررة جرى هطول الأمطار وتدفق السيول ، وهناك المئات من الأسر في العراء ويلتحفون السماء ويفتشرون الأرض دون أماكن تأويهم من البرد وحرارة الشمس .

الأخوة في السلطة المحلية في مديرية رضوم وفي مقدمتهم مدير عام المديرية ، يقع عليكم المسؤولية الكبرى في تخفيف معاناة وأوجاع الناس في المديرية أثناء البلاء والقدر وحلول الكوارث ونزل المصائب بالأهالي .

لا تضعوا أصابكم في اذنكم ولا تديرون ظهوركم لهؤلاء المغلوبين على أمرهم ، فإن دعواتهم ليس بينها وبين العزيز الجبار المنتقم حجاب .

الحقوا ادركوا ما يمكن ادراكه وحسب الأمكانيات المتاحة والمتوفرة لديكم ، ولا أعتقد أنكم لا تملكون حلول طارئه تخفف وتقلل من هول البلاء والمحنة التي اصابت المواطنين في المديرية .

عبدالله جاحب .
26/ مارس / 2020 . م


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020