أخبار المحافظات

مكتب وزارة الصحة بوادي حضرموت يتسلم مواد ايوائية من جمعية الهلال الاحمر اليمني

الخميس 26 مارس 2020 09:28 مساءً حضرموت (عدن الغد ) خاص :


تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت اليوم من جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت مواد ايوائية لمركز العزل الاحترازي العلاجي بمنطقة بروج بمديرية القطن وهي عبارة عن فرش نوم وحصر وبطانيات وكتّات نظافة ضمن إسهام الجمعية في الحملة الاحترازية الوقائية لجائحة فيروس كورونا .

وعبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت ممثلة برئيسها الدكتور /  مرتضى بن يحيى على تدخلاتها وإسهامها المتواصل في دعم القطاع الصحي في مختلف المجالات الإنسانية , لافتا بأن تلك المنحة ستسهم مع جهود السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة بالوادي في جاهزية مركز العزل الاحترازي العلاجي لفيروس كورونا بمنطقة بروج بمديرية القطن في حالة اكتشاف أي اصابة بوادي حضرموت لا سمح الله . 

 وأوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع حضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى  بأن تلك المنحة تأتي ضمن جهود الجمعية في دعم القطاع الصحي سيما في الظروف الراهنة للحملة الاحترازية الوقائية من وباء كورونا الذي يجتاح العالم وانطلاقا من أهداف الجمعية الإنسانية في تخفيف معاناة المجتمع . لافتا بأن الجمعية سوف تواصل عطائها الانساني بعد تقديم ومتابعة العديد من الاحتياجات والنواقص للعديد من المرافق الصحية  ورفعا للجهات المختصة والمانحة .

حضر مراسيم الاستلام عدد من متطوعي  فرع الجمعية بحضرموت . 

 * من جمعان دويل
 


شاركنا بتعليقك