اخبار المهجر اليمني

السفارة الأمريكية تناقش في ورشة عمل بالرياض دعم مشاريع الشباب اليمني 

الثلاثاء 10 مارس 2020 09:54 مساءً الرياض ((عدن الغد)) خاص


 

 

أقامت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا، في العاصمة السعودية الرياض، ورشة عمل لاستعراض ومناقشة ودعم المبادرات والمشاريع المجتمعية الخدمية للشباب اليمني، تحت شعار "إصنع مكاناً للشباب اليمني".

وفي افتتاح الندوة رحب سفير الولايات المتحدة كريستوفر هنزل، بالمشاركين من الشباب اليمنيين، مثنياً على جهودهم في خلق مبادرات ومشاريع تخدم المجتمع وتعزز من الوحدة والاستقرار في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

وأشاد السفير الأمريكي بالدور الذي يمكن أن يضطلع به الشباب اليمني عبر مبادرات ومشاريع خدمية وإنسانية واجتماعية.. لافتاً إلى أهمية الدور الإيجابي الذي يلعبه الشباب اليمني في دفع البلد إلى الاتجاه الصحيح في هذه المرحلة.

وخلال الورشة استعرض مدربون دوليون مهارات ومجالات كتابة وإعداد وإدارة المشاريع الخدمية المتنوعة، والتسويق وإدارة الإعلام الجديد، بما يواكب حجم التطور الهائل في مجال الإتصالات والإنترنت والذي فتح المجال على مصراعيه لتسويق المعلومة وتلقيها.

من جانبهم ثمن المشاركون في الندوة دعم السفارة الأمريكية لمشاريع الشباب اليمني الواعدة، والتي تلامس هموم وتطلعات الشباب اليمني، من خلال المشاريع والافكار التي سيتم تنفيذها.



شاركنا بتعليقك