أخبار وتقارير

رئيس المجلس الانتقالي يطمئن على أحوال أسرة الشهيد أبو خطاب

الثلاثاء 21 يناير 2020 07:13 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


زار اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء منزل الشهيد رمزي وجدان (ابو خطاب) قائد كتيبة الصاعقة الجنوبية والذي أستشهد في نهاية يونيو من العام الماضي في جبهة حجر بمحافظة الضالع في مواجهات مع مليشيا الحوثي.

وأطمئن الزبيدي على أحوال أسرة الشهيد ،مؤكداً أنهم سيحظون بكل الرعاية ،وهذا أقل ما يمكن تقديمه من واجب تجاه الشهيد البطل وتضحياته وأسرته المناضلة التي قدمت أغلى ما لديها وهم ثلاثة من شبابها الفتي الذين استشهدوا وهم في ريعان شبابهم.

من جهتهم عبر ذوو الشهيد عن اعتزازهم بهذه اللفتة الانسانية الكريمة من قبل الزبيدي .

ويعد الشهيد وجدان هو الشهيد الثالث في الأسرة حيث استشهد اخاه الأول في معارك تحرير العاصمة عدن في العام ٢٠١٥ واستشهد اخاه الثاني في عمليات تطهير محافظة أبين بالعام ٢٠١٦ ليلتحق بهم الشهيد ابو الخطاب مساء امس ٢٠١٩.

رافق الزبيدي في زيارته لمنزل الشهيد أبو خطاب رئيس دائرة الشباب والطلاب مؤمن السقاف.


تعليقات القراء
438248
أين الماء يا عبد ربه منصور؟ | مواطن مظلوم
الثلاثاء 21 يناير 2020
كل أحياء عدن تشكو من انقطاع الماء عنها لمعظم الوقت و هناك أحياء مقطوع عنها الماء تماماً منذ عدة أشهر. هل هذه هي عدن أيها الرئيس المحترم؟ إلى متى سنظل نشتري ماءاً مخلوطاً بالتراب بواسطة ناقلات الماء؟ و هل نحن في بحبوحة من العيش حتى نصرف مبالغ اضافية على شراء الماء؟ الماء قبل السياسة و حل مشكلة الماء مقدم على صرف الملايين في شراء ولاء الأفراد.


شاركنا بتعليقك