ساحة حرة
الثلاثاء 21 يناير 2020 12:22 مساءً

مودية تودع الشهيد الشاب جمال محمد هادي داحس..

منصور العلهي

جمال محمد هادي داحس شاب في مقتبل العمر استشهد مع كوكبة من زملاءه افراد الحماية الرئاسية في الهجوم الغادر والجبان بمحافظة مأرب..

الشهيد جمال كان يحلم كغيره من الشباب بمستقبل مشرق يتمنى ان يحقق فيه طموحاته وامانيه لكنها الاقدار ابت إلا ان يرتقي جمال شهيداً قبل ان يحقق ماكان يتمناه ويحلم به..!

ودعت مودية اليوم بشيوخها وشبابها الشهيد جمال في موكب جنائزي مهيب بعد صلاة الفجر لينطلق المشيعون من مسجد الخير بمودية ليواروا جثمان الشهيد الطاهر الثرى..

ولايسعنا إلا ان نتقدم بخالص العزاء والمواساة لاسرة الشهيد ولكافة ابناء مودية سائلين المولى ان يتقبله في الشهداء..

وندعوا الحكومة الشرعية بسرعة فتح تحقيق للكشف عن من يقف خلف هذه الجريمة المروعة التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى..

وكذلك نطالب الاشقاء في المملكة العربية السعودية للبحث عن مرتكب المجزرة بحق افراد الوية الحماية الرئاسية في محافظة مأرب حتى لاتذهب دماء الشهداء ادراج الرياح..

وكون السعودية هي من تقود قوات التحالف العربي لذا فهي المعنية بالكشف عن الفاعل الحقيقي لهذه المجزرة من خلال فتح تحقيق شامل للوصول للجهة المنفذة.

كما لايفوتنا في هذا المقام ان نبعث بخالص التعازي لذوي الشهداء الذين ارتقوا في هذه المذبحة سائلين الله ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم اهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020