أخبار المحافظات

السقلدي: إستشهاد القائد البطل وليد سكرة فاجعة مزلزلة

الثلاثاء 21 يناير 2020 12:06 مساءً عدن((عدن الغد))خاص:


علق مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة اصيل السقلدي عن حادثه اغتيال القائد البطل وليد سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومة في منشور على صفحته بالفيسبوك قائلا :كفاية قهر كفاية مواجع كفاية تضحيات بقادتنا الأبطال ،الأخوة القادة استحلفكم بالله أن تحترزوا على انفسكم وترك الثقة الزائدة والشجاعة المفرطة.

وأكد السقلدي بقوله قادتنا الأبطال يجب أن توفروا لأنفسكم الحماية الكافية لان مقتل قائد لواء بحجم القائد البطل الشهيد ابن الشهيد وليد سيف سكرة من قبل قاطع طريق فاجعة مزلزلة في أوساط قواتنا وشعبنا الجنوبي.

وأضاف السقلدي يجب أن يعلم جميع قادتنا أن الأعداء والمتربصين بهم كثر وأن ضعاف النفوس اكثر لتنفيذ جرائم تنهك قوتنا لمصلحة قوى تنفذ اجندة للأعداء الذين تكبدونهم خسائر فادحة في الجبهات فضعف الأعداء جعلهم ان ينتقموا منكم بواسطة ضعاف النفوس في المناطق التي لا تتوقعونها.

وأشار السقلدي فيجب الحذر على انفسكم وقطع طريق الحقراء والمتربصين بكم ومع ذلك فهم يختلقون الف رواية وقصة ليوهموا العامة بان حوادث الأغتيالات على أمور غير مرتبطة بهم وبحربكم معهم التي ينتكسون أمامكم صاغرين.

واختتم السقلدي منشوره برحمة على القائد الشهيد وليد سيف سكرة وتغمده بواسع رحمته وندعو الله ان يحفظ قاداتنا الأشاوس في الجبهات وان ينصرهم نصراً مؤزر ولا نامت عيون الجبناء. 



شاركنا بتعليقك