أخبار المحافظات

رئيس انتقالي أبين يزور الهامة الاجتماعية المناضل احمد يسلم الفضلي

الاثنين 20 يناير 2020 05:01 مساءً أبين(عدن الغد)خاص:


زار العميد /عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي  الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم الهامة الاجتماعية العقيد /احمد يسلم الفضلي  للاطمئان على صحتة في منزله بزنجبار.

وخلال الزيارة القى الفضلي كلمة ترحيبة قال فيها اشكر اخي ورفيق دربي في النضال  العميد /عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة والاخوة المرافقين له لزيارتي في منزلي للاطمئنان على صحتي وهذه لفتة كريمة من القيادة في المجلس الانتقالي في ابين الذي شهدنا مواقفه في المرحلة الأخيرة بحسن المعاملة.

وأضاف الفضلي:  اعبر عن سعادتي و خالص شكري انا واسرتي لاخي العميد الحوتري واتنمى لة التوفيق في عملة وتحقيق الهدف المنشود المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

من جانبه أشاد العميد /عبدالله الحوتري برفيق دربة المناضل احمد يسلم الفضلي خلال كلمته التي القاها اثنا زيارتة لة في منزلة للاطمئنان على صحتة  قال فيها نحن اليوم سعدا جدا بزيارة  اخي في منزلة ورفيق دربي العقيد احمد يسلم الفضلي للاطمئنان على صحتة ونتبادل الحديث عن ذكريات الزمن الجميل الذي استطاع فيها اخي المناضل والشخصية الاجتماعية  احمد يسلم الفضلي احد روادها بدون اي منازع كسب من خلالها   حب الناس في أبين خاصة والجنوب عامة بمواقفها الوطنية الثابتة ثبوت الجبال في الاخلاص في عملها دون ملل او كلل رغم كبر سنة واحالتة الى التقاعد براتب زهيد لايتناسب مع خدمتة في عملة وتاريخة النضالي.

واختتم الحوتري : العظماء هم من يصنعون التاريخ
اخي احمد يسلم صنع لنفسة تاريخ مشرف لخدمة بلدة واهلة.

الجدير بالذكر ان العقيد المناضل/احمد يسلم الفضلي مؤسس الاحوال المدنية ومدير شوؤن الضباط والافراد في ادارة امن ابين،ومدير امن مديرية زنجبار سابقا
احيل الى التقاعد قسري بعد صيف حرب 94 براتب زهيد 47 الف ريال.

حضر الزيارة العقيد صالح أبو عبدين رئيس المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار والرائد سعيد الحمزة مسئول العمليات.

الإدارة الإعلامية



شاركنا بتعليقك