أخبار المحافظات

انتقالي طورالباحة يعقد إجتماعة الدوري الأول لعام 2020م ويناقش عددا من القضايا

الأحد 19 يناير 2020 07:54 مساءً لحج ( عدن الغد) خاص :


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي طورالباحة اجتماعها صباح اليوم الأحد الموافق١٩يناير٢٠٢٠م بحضور عضو الجمعية الوطنية منصور الصماتي ونائب رئيس المجلس فريد شعلان ورؤساء الإدارات .

وقد أفتتح الإجتماع رئيس القيادة أ.محمدحميد هاشم مرحبا بالحاضرين من رؤساء والإدارات ، كما تمنى الشفاء العاجل للمناضل أ.محمد أحمد شعلان الذي اصيب بجلطة نقل على اثرها الى مشافي عدن وتمنى له العودة إلى اهلة ومحبية وهو في اتم الصحة.

وبعد قراءة المحضر السابق،، تم مناقشة الأمور التنظيمية ومنها ضرورة الالتزام بحضور الإجتماعات لأن حضور الإجتماعات والإلتزام في المواعيد هي مقياس للعضؤ،، كما حثهم على الالتزام برفع التقارير الشهرية والفصلية والسنوية حسب الموعد المحدد.

كما شدد رئيس المجلس وطالب اللجنة بمتابعة رؤساء المراكز التي لم تلتزم برفع وثائق التاسيس إلى سرعة رفعها ليتم رفعها إلى قيادة انتقالي المحافظة.

كما طالب الإجتماع أعضاء المحلية المتخلفين عن التسليم لاستمارات العضوية.

وفي الجانب الأمني تم مناقشة الاختلالات الأمنية في المديرية ، وطالب بسرعة إنزال كتيبة من الحزام الأمني بالمديرية للحفاظ وتثبيت الأمن ، كما تطرق الإجتماع وناقش بعض الأمور المتعقلة بمسألة تجنيد الشباب الراغبين في الإلتحاق في السلك العسكري



شاركنا بتعليقك