أخبار المحافظات

إدارة أمن حضرموت الوادي والصحراء تدشن تجديد دفاتر معاشات المتقاعدين لمنتسبيها

الأحد 19 يناير 2020 07:00 مساءً سيئون(عدن الغد)خاص:


دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء صباح اليوم بمدينة سيئون تجديد دفاتر معاش المتقاعدين لمنتسبي للأمن والشرطة لتسهيل استلام معاشاتهم الشهرية.

 

وأكد المدير العام للأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني حرص إدارة الأمن على تقديم التسهيلات من خلال فتح مكتب لإتمام معاملات المتقاعدين لتجديد دفاتر المعاشات تقديرا لجهودهم وعطاءهم السابق في السلك الأمني والشرطوي ، شاكرا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن فضل العبادي على اعتمادهم فتح مكتب التقاعد في حضرموت الوادي والصحراء .

 

وأوضح العميد العوبثاني خلال تصريحه لمركز الإعلام الأمني" بأنه على المتقاعدين ووكلاء المتوفيين إحضار الأوراق الثبوتية عدد ٢ صور من البطاقة الشخصية وعدد ٢ صور شخصية حديثة وكذا عدد ٢ صور من وثائق حصر الإرث و إحضار الوكالة الأصلية وصورة منها بالاضافة الى عدد صور من البطاقة الشخصية للوكيل وعدد ٢ صور من بطائق او شهادة الميلاد للأم والابناء.   

 

وعبر المتقاعدين عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الأمن بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني على جهوده المستمرة في متابعة قيادة وزارة الداخلية في فتح مكتب للمتقاعدين لتجديد دفاتر معاشاتهم في سيئون بدلا لعناء السفر الى مدينة المكلا.

 

 *مركز الإعلام الأمني 



شاركنا بتعليقك