أخبار المحافظات

رئيس انتقالي لحج يناقش الخدمات الصحية بمديرية حبيل جبر

الأحد 19 يناير 2020 06:20 مساءً لحج (عدن الغد)خاص:


التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم بمكتبه بالمحافظة، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية حبيل جبر الدكتور مراد هيثم ، لمناقشة الوضع الصحي بالمديرية وتدخل المنظمات والصعوبات والعراقيل التي يعاني منها الوضع الصحي والخطوات العملية التي تمت خلال المرحلة المنصرمة للعام 2019م .

 

وأشاد الشعبي بدور مدير الصحة بحبيل جبر مشدد بتكثيف الجهود الصحية لخدمة المواطنين في تلك المديرية البطلة منبع الثورة والثوار ..كاشف عن تنسيق خدماتي قادم سينتهجه المجلس ضمن السياسة العامة للمجلس للاطلاع على الخدمات المقدمة للناس في كل المؤسسات والمرافق العامة وتفعيلها التفعيل الحقيقي ومكافحة التسيب الإداري والفساد المستشري، ترجمة لاتفاق الرياض الذي يشدد على ذلك ..

 

بدوره الدكتور مراد شرح الوضع الصحي العام في المديرية والصعوبات والعراقيل التي يؤمل بتنسيق مع الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية في حلحلته والبحث عن السبل الكفيلة لمعالجتها ..

 

وكان رئيس انتقالي حبيل جبر حاضر باللقاء والذي اعطي شرحا موجز عن الوضع العام لمديرية حبيل جبر على كافة الأصعدة التي بحاجة الى تقييم حقيقي وبحث معالجات للاختلالات على المستوى الخدمي لأبناء المديرية ...

 

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية الدكتور رائد المزاحمي ، ونائب رئيس القيادة بمحافظة الأستاذ محمد العديني ، وفيصل جبران رئيس انتقالي مديرية حبيل جبر ، ومدير مكتب الرئيس د. علوي عيدان ..



شاركنا بتعليقك