أخبار المحافظات

الشحيري يعقد اجتماعاً موسعا بمدراء مدارس زنجبار

الأحد 19 يناير 2020 05:25 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


عقد صباح اليوم بقاعة مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار ، اجتماعاً موسعاً برئاسة الإستاذ نادر احمد فضل الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار ،ضم عدد من رؤوساء الإقسام ومدراء المدارس بمديرية زنجبار،

كرس الإجتماع لمناقشة جملة من القضايا التربوية ابرزها توقف العملية التعليمية الناتج عن إضراب المعلمين والمعلمات بالمدارس.


في البدء القى الاستاذ نادر الشحيري كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره للحاضرين مثمناً مابذلوه ويبذلونه من جهود في سبيل استمرار سير العملية التعليمية وحرصهم على تجاوز كافة العراقيل التي تعترض سير عملهم.
مضيفاً بالقول :( لاشك اننا نساند وندعم كافة المطالب الحقوقية للمعلمين والمعلمات ونؤكد وقوفنا الى جانبهم حتى ينالوا حقوقهم المستحقة كاملة والغير منقوصة،الآ إننا نرى ومن وجهة نظر شخصية تإخذ بعين الآعتبار مستقبل اولادنا الطلاب والطالبات،نرى بإن الوقت غير مناسب لعرقلة العملية التعليمية،في ظل الوضع الحالي الغير مستقر ) حد وصفه.


مشدداً في ختام كلمته على ضرورة التزام المعلمين والمعلمات بالحضور اليومي للمدارس، داعيا جميع مدراء المدارس بعدم الآنجرار خلف الدعوات التي تدعو الى إغلاق المدارس و حثهم على عدم منع او طرد اي معلم او طالب يرغب في التدريس و مواصلة الدراسة.


حضر الإجتماع كلا من الإستاذ علي ماسك رئيس قسم الموارد البشرية والإستاذ صديق دهمس رئيس قسم التوجية التربوي والاستاذة سهام القديري رئيسة قسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية بمكتب التربية والتعليم زنجبار.

 

الإعلام التربوي،م/ زنجبار



شاركنا بتعليقك