أخبار المحافظات

بحضور وفد من منظمة unpos.. تدشين عمل منظومة الطاقة الشمسية لمستشفى السلام بيافع

الأحد 19 يناير 2020 04:33 مساءً يافع (عدن الغد) خاص:


أقيم صباح اليوم احتفال كبير وذلك بمناسبة تدشين منظومة الطاقة الشمسية لمستشفى السلام بيافع، بحضور المهندس زياد جابر مدير مشاريع الريف بمنظمة unpos في اليمن،والتابع لمكتب الامم المتحده في اليمن، والدكتور خلدون سالم صالح مدير مشاريع الأمم المتحدة باليمن والمهندس معين الماس مدير المشاريع في محافظة عدن،ابين ،لحج، والمهندس أحمد عبيد والمهندس مراد عثمان وعدد كبير من وفد منظمة unpos.

كما حضر هذا الافتتاح مدير مديرية لبعوس وقائد محور يافع ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ونائب مدير أمن لعبوس ومدير مكتب الصحة ومدير المياه في المديرية وطلاب مدرسة العودي، والشيخ يوسف محسن ناصر وعدد كبير من المواطنين.

وعبر الجميع عن ارتياحهم الشديد لهذه الخطوة الممتازة ، التي تخدم ألاهالي ، وتعتبر انجازاً عظيم للمستشفى وذلك نتيجة لغلاء ماده الديزل وخروج المولدات الكهربائية عن الجهازية.

وقامت ادارة مستشفى السلام بيافع بتكريم المهندس زياد جابر واهداءه طقم من الفضة يحمل الطراز والعادات والتقاليد اليافعية وكذلك تم تكريم الدكتور خلدون سالم صالح بدرع تذكاري والاخ احمد عبيد والاخ معين الماس وشركة السنيدار للمقاولات وذلك لجهودهم المبذولة في إنجاح وانجاز العمل.

من جانبه تقدم المهندس زياد جابر بالشكر والتقدير والعرفان لأدارة مستشفى السلام على ذلك التكريم والهدية الجميلة التي تعبر عن مدى الكرم والجود العرفان من رجال يافع .

واضاف المهندس زياد جابر قائلاً: سيظل هذا التكريم عالقاً في أذهان الكثير من العاملين في المنظمة الدولية ، التي تقدم خدمات إنسانية لجميع المواطنين .

كما أشاد الكثير من الأهالي بالجهود التي يبذلها المنسق لمشاريع الأمم المتحدة في اليمن الدكتور خلدون ونجاحاته في كل المشاريع الإنسانية في جميع المناطق .

حيث عبر الأهالي عن امتنانهم وثنائهم وشكرهم للدكتور خلدون الذي يعمل كخليه النحل دون أي كلل أو ملل.



شاركنا بتعليقك