رياضة

اليوم اليونايتد يبحث عن انتصار غائب على وولفرهامبتون

الأربعاء 15 يناير 2020 03:48 مساءً عدن الغد /متابعات


يستقبل مانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء، نظيره وولفرهامبتون على ملعب الأولد ترافورد، في مباراة الإعادة من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المواجهة الأولى بالتعادل السلبي على ملعب مولينيو.

 

ولم يحقق مانشستر يونايتد أي انتصار على وولفرهامبتون في آخر 5 مباريات خاضها في جميع المسابقات (3 تعادلات- خساراتين)، وذلك منذ الفوز بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي في شهر مارس / أذار من عام 2012.

 

وبدوره لم يتمكن وولفرهامبتون من تحقيق أي انتصار على مانشستر يونايتد في آخر 10 زيارات لملعب الأولد ترافورد (تعادلين- 8 هزائم)، وذلك منذ الفوز بهدف دون رد في شهر فبراير/ شباط من عام 1980.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة الإعادة في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، للمرة الأولى منذ موسم 2012- 2013، عندما أقصى وست هام على ملعب الأولد ترافورد.

 

أما وولفرهامبتون فخسر 9 من آخر 10 مباريات خاضها في الإعادة بالدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي خارج ميدانه، وكان الاستثناء الوحيد الفوز على أولدهام في عام 2007.

 

وسجل ديوجو جوتا، لاعب وولفرهامبتون، في مباراتين من آخر 3 لقاءات أمام مانشستر يونايتد، ولكنه سجل الهدفين على ملعب المولينيو.

 

يذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه المنتصر في لقاء ترانميري وواتفورد، في الدور الرابع.



شاركنا بتعليقك