أخبار عدن

مدارس العاصمة عدن تدشن فصلها الثاني بتوزيع شهادات أوائل الفصل الأول

الأربعاء 15 يناير 2020 03:11 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


شهدت مدارس العاصمة عدن نشاطا ملحوظا وتوافدا كبيرا من قبل الطلاب واولياء امورهم وذويهم.

وصباح هذا اليوم الأربعاء تم توزيع نتائج الفصل الدراسي الاول على الطلاب من مختلف المستويات بمدارس العاصمة المؤقتة عدن بحضور المعلمين والمعلمات.

وبمناسبة ذلك تن النزول الى مدارس مديريات عدن وتغطية الحدث مباشرة، والالتقاء بعدد من مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات واولياء الامور إضافة الى الطلبة الذين تسلموا نتائجهم في هذا اليوم المدرسي البهيج.

وفي احاديثهم عبر الطلاب واولياء امورهم عن سعادتهم بالتتويج في هذا اليوم وحصاد فصل كامل من التعليم والتحصيل والجهد والمثابرة.

وقال اولياء امور الطلاب ان استمرار العملية التعليمية يعني استمرار الحياة بالنسبة لهم ولأبنائهم، وبالتالي فإن توقفها هو توقف للحياة.

وعبروا عن استيائهم الشديد من دعوات توقيف العملية التعليمية، وانها ستؤثر بشكل كبير على مستقبل ابنائهم، مبدين تعاطفهم وتفهمهم لمطالب المعلمين الحقوقية، ولكن ليس على حساب حقوق الطلاب.

من جانبهم اكد مدراء المدارس الذين التقاهم فريق الاعلام التربوي على ضرورة رعاية العملية التعليمية والتربوية وايلائها كل الاهتمام لتؤتي ثمارها كل فصل وكل عام.

واشادوا جميعا بمستوى التعليم والتحصيل من قبل الطلاب وكذا مستوى الاداء والانضباط الوظيفي من قبل المعلمين والمعلمات.

ووجهوا رسالتهم الى دعاة الاضراب بتفهم الوضع الدقيق الذي تمر به البلاد، ومراعاة ابنائنا الطلاب الذين لا ينبغي ان يكونوا وسيلة لأي مشروع او توجه يعرقل مسيرتهم التعليمية وبالتالي يدمر مستقبلهم.

كما استنكروا دعوات بعض المطالبين بوقف العملية التعليمية بالقوة، وتهديد البعض منهم بإغلاق المدارس اذا لم تستجب لدعوة الإضراب.

 



شاركنا بتعليقك