أخبار المحافظات

بدعم من اليونيسيف.. مكتب التربية والتعليم بأبين يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لمدرستي الأمل والصم والبكم

الأربعاء 15 يناير 2020 03:07 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


برعاية مدير عام مكتب التربية والتعليم م/أبين د. "وضاح المحوري" ومدير مكتب التربية والتعليم م/زنجبار الأستاذ "نادر أحمد فضل الشحيري"، دشن صباح اليوم مكتب التربية والتعليم بأبين توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب مدرستي الأمل والصم والبكم لعدد 33 طالب وطالبة.

وقبل التدشين ناقش مدير مدرسة الأمل والصم والبكم الأستاذ "سامح الشيباني" مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين د. "وضاح المحوري ومدير تربية زنجبار أ. "نادر أحمد فضل الشحيري" العديد من المواضيع الهامة التي تهم فئة الصم والبكم والأحتياجات الضرورية التي يحتاجها الطلاب والمعلمين.

من جانبه أوضح د. "وضاح المحوري" مدير مكتب التربية بأبين بأن مكتب التربية بالمحافظة يسعى لتنفيد عدداً من الخطط لفئة الصم كونها من الفئات التي تستحق الرعاية والاهتمام وأشار أن لم تنفد الخطط في هذا العام سنسعى لتنفيدها بالعام القادم.

وفي كلمة لمدير مدرسة الأمل والصم والبكم الأستاذ "سامح الشيباني" تقدم خلالها بالشكر والتقدير نيابة عن طلاب ومعلمي مدرسة الأمل والصم والبكم لمدير مكتب التربية بالمحافظة ومدير تربية زنجبار ومنظمة اليونيسف والجهة المنفدة لتوزيع الحقيبة المدرسية وللفتة الطيبة لفئة الصم التي تستحق الدعم والاهتمام وهي تعتبر من أشد الفئات بالمجتمع تستحق الرعاية والدعم سواً من قبل السلطة المحلية بالمحافظة أو المنظمات الدولية وغيرها.

وفي الختام تم توزيع الحقيبة المدرسية وسط فرح الطلاب والطالبات .

حضر التدشين أ. نايف المحروق رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بأبين/ أ. أحمد فريد الشدادي منسق منظمة اليونيسف بمكتب التربية أبين /الأستاذ علي ماطر/أ. علي السليماني رئيس قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة.

*من خالد عباد



شاركنا بتعليقك