أخبار وتقارير

لملس:تعيين محافظ ومدير أمن لعدن خلال أيام

الأربعاء 15 يناير 2020 01:01 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


قال مسؤول في المجلس الانتقالي الجنوبي الثلاثاء، إنه سيتم تعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن خلال الأيام المقبلة، ضمن تنفيذ اتفاق الرياض الموقع مع الحكومة الشرعية.

جاء ذلك على لسان أحمد حامد لملس، أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال لقائه بعدن، مروان عزت العلي، مستشار مبعوث أمين عام الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، حسب الموقع الإلكتروني للمجلس.

وفي اللقاء، تم بحث الخطوات الأخيرة المتصلة بتنفيذ اتفاق الرياض، خاصة الاتفاق الذي تم مؤخرا حول مصفوفة الإجراءات العملية لتطبيق الاتفاق الذي تضمن عملية تبادل الأسرى، وكذلك انسحاب القوات العسكرية من محافظتي أبين وشبوة وإعادة انتشار وترتيب الوحدات العسكرية والأمنية.

وأوضح لملس أن" هناك إجراءات من المنتظر أن يتم البت فيها خلال الأيام القليلة القادمة، من بينها تعيين محافظ ومدير أمن لعدن".

وأضاف" سيتبع ذلك خطوات أخرى متصلة بالمحافظات الجنوبية علاوة على تشكيل حكومة جديدة من الكفاءات مناصفة بين الشمال والجنوب".


تعليقات القراء
436721
هذا ماتسعى اليه يا املس: الحلول بدل ياسين مكاوي واحمد عبيد بن دغر الخ،،،،،،......!!!!!!؟؟؟ | حنظله العولقي الشبواني
الأربعاء 15 يناير 2020
حكومه مناصفه بين اهل اللاشرعيه، وبين مجلس الفوانيس هكذا النضال من اجل الدوله وإلاّ فلا!!!!! قبح الله وجيهكم يا مجلس النفاق والعماله،، قد هذا سائد ايام عفاش وايام سيئ الذكر الدنبوع !!! فماذا حصل للجنوب من حقوق يا سفله؟؟؟؟ قلنا من بدري ان اعمالكم تحكمها المصالح الشخصبه والانبطاح وانكم ابعد ما تكونوا تعكسوا مصلحه عامه او حتى الاسهام في قضية حقوقيه وطنبه وقد كان!!! وظيفه ومال سرقه وشرا ذمه هذا انتم وهذا محتواكم,, ثف عليكم عملاء،


شاركنا بتعليقك