أخبار وتقارير

فيما عبر عن شكره للمملكة السعودية في النهوض بالمطار  نائب مدير مطار عدن الدولي منيف الزغلي: سيشهد المطار العام الحالي اعادة تأهيل بنيته التحتية وتخفيف المعاناة على المواطنين الواصلين اليه.

الأربعاء 15 يناير 2020 12:23 مساءً عدن الغد احمد حسن - قيصر ياسين. 




ثمن الاخ منيف عبدالله الزغلي نائب مدير عام مطار عدن الدولي تثمينا عاليا للدعم الذي ستقدمه المملكة السعودية في اعادة بناء البنية التحتية للمطار والتي ستبداها بتاهيل مدرج المطار ومنظومة التكييف فضلا عن المشاريع التطويرية التي ستعقبها خلال العام الحالي والاعوام القادمة في مجال الطيران المدني والارصاد الجوي في المطار.
موضحا ان جميع الاجهزة الفنية والملاحية حالياوهي مكتملة.. منوها ستحل خلال العام الحالي مشكلة اشكالية صالات الوصول وبدخول المواطنين الى المطار بسلاسة ودون معاناة وتحسين وتطوير الجانب الامني في مطار عدن الدولي.
كما تطرق الزعلي الى الصعوبات الماتلة حاليا امام المطار وحددها في المياة والكهرباء حيت تزادا معاناة المواطنين في الصيف جراء ارتفاع الحرارة.. معبرا عن تقته في الحكومة ان تساعد ادارة المطار في معالجة هذة الاشكالية وتوقع ان تزداد الحركة الملاحية في الاشهر القادم.
وعبر الزغلي نائب مدير مطار عدن الدولي عن شكره لفخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في اعادة الحياة للمطار بعد الحرب وتيسير عجلة الملاحة الجوية فيه وفي تدليل الصعوبات التي واجهها المطار كما شكر دولة الامارات لدورها الشقيق في النهوض بمحافظة عدن ومطارها الدولي



شاركنا بتعليقك