رياضة

اختتام مميز لدوري شهداء السيلة بمديرية الضالع

الأربعاء 15 يناير 2020 02:03 صباحاً الضالع ( عدن الغد ) رائد علي شايف


اسدل الستار يوم أمس الأول على منافسات دوري شهداء منطقة السيلة بمديرية الضالع بإقامة اللقاء النهائي بين فريقي ثوبه والمجباه ، الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا، تقدمه عددا من القيادات العسكرية والمدنية الجنوبية.

واحتشدت الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة منذ ساعات الظهيرة على جنبات ملعب الطفواء لمؤازرة طرفي النهائي المثير،ووفاء واحتراما لذكرى الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

وقدم الفريقان مستوى مميز طيلة شوطي العرس النهائي الذي أداره تحكيميا الكابتن علي محسن الجعدي ، وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة ، قبل أن يفرض شباب ثوبه أسلوب لعبهم على مجريات اللقاء ، من خلال الاستحواذ الرائع والانتشار السليم، مع حضور جيد للطرف الآخر.

ونجح رفاق الثنائي المميز عبده محمود ورضوان علي،في تسجيل سداسية كاملة في شباك المجباه،الذي تمكن لاعبيه من وضع بصمتهم مرتين في مرمى الفريق الاحمر، ليعلن الحكم الجعدي صافرة النهاية بتتويج أبناء ثوبه أبطالا لكأس الشهداء.

وقام ضيوف النهائي بتكريم الفريق البطل بكأس وميداليات المركز الأول، فيما حقق الفريق الوصيف كأس وميداليات المركز الثاني،كما كرم أيضا هداف الدوري وأفضل لاعب وافضل حارس مرمى في البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد تقدمت بالشكر والعرفان لكل الجهات الداعمة والمساهمة في انجاح الدوري، والفرق المشاركة واللاعبين والجماهير الكروية على تفاعلهم الجميل ومساهمتهم المميزة في انجاح المنافسات التي تحمل اسم شهداء السيلة عرفانا وإجلالا بتضحياتهم الجسيمة ومواقفهم البطولية الخالدة، وهذا - بحسب اللجنة المنظمة- أقل واجب يمكن تقديمه لتخليد أسمائهم في قلوب الجميع.



شاركنا بتعليقك