رياضة

الكتيبة الثالثة اللواء أول حماية رئاسية .. تطيح بالحصان الأسود للبطولة وتبلغ المربع الذهبي في بطولة الشهيد / أكرم الحيد ورفاقة

الثلاثاء 14 يناير 2020 11:54 مساءً مودية - عدن الغد - عبدالله جاحب :


 

ويستمر الامتاع الكروي ويتسع ويتوسع من مباراة إلى آخر في بطولة جذبت أنظار الجميع ، ورمت بظلال وكلمات الثناء والاعجاب من محافظة أبين وتحديداً في ملعب مديرية مودية الذي احتضن بطولة الشهيد / أكرم الحيد ورفاقة ، وخر فيها الإبداع والمتعة والتمييز الكروي ساجداً شاكراً لاقدام المواهب التي برق لمعنها وبزغ نجمها من مباراة إلى آخر في البطولة .

عصر الثلاثاء الرابع عشر 2020م من يناير، كان متميزاً واستثنائي على ملعب مديرية مودية حيث جمع المتعة والاثارة والابداع الكروي في البطولة المتمثل بالكتيبة الثالثة اللواء أول حماية رئاسية ، والحصان الأسود فريق ( البقيرة ) ، الذي اسقط وصرع الخصوم الواحد تلو الآخر .

مباراة لا تعرف أنصاف الحلول ولا تقبل القسمة على أثنين اما المواصلة والسير والأقتراب نحو خطوة نحو اللقب أول الودع والخروج من الابواب المشرفة .

بداية كانت نارية وقوية ولم تخلف بالمواعيد ، ولن تخذل العشاق المحيدين قبل الانصار للطرفي .

كان فريق البقيرة السبق بالتهديف في منتصف الشوط الأول ، ويشعل لهيب اللقاء ويستفز الكتيبة الثالثة الذي سعى وهاجم من أجل التعديل ، وعلى الرغم من الدفاعات الصلبة لفريق البقيرة ، الا أن مهارات المهاجم سالم الفداء كانت في الموعد في نهاية الشوط الأول بهدف جميل يعانق الشباك ويعلن التعادل الايجابي بين الفريقيين في الشوط الأول .

بين لمسات الإبداع والصلابة الدفاعية ، والهجمات المتبادلة بين الفريقيين ، وشد وجذب وتوتر جماهير الذي كان العون والسند والدعم الكبير في خروج المباراة برونقها وبريقها الجميل ، كانت اقدام الموهبة واللاعب السوبر سالم الفداء القشة التي قسمت ظهر البقيرة من خلال هدف ثاني في الانفاس الاخيرة من المباراة .

ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز صعب وشاق للكتيبة الثالثة اللواء أول حماية رئاسية على الحصان الأسود للبطولة فريق البقيرة بهدفين مقابل هدف وتبلغ الكتيبة الثالثة المربع الذهبي من بطولة الشهيد أكرم الحيد ورفاقة .



شاركنا بتعليقك