رياضة

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يدشن المسابقات الرياضية للمدارس الأهلية

الثلاثاء 14 يناير 2020 11:50 مساءً لحج (عدن الغد ) خاص :


دشن صباح اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 م على ملعب مدرسة القادسية للتعليم الأساسي بصبر المسابقات الرياضية في كرة القدم والعاب القوى للمدارس الأهلية التي تنظمه ادارة الانشطة المدرسية بحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي بدأت المباراة الأولى بعد تحريكه للكرة.

واوضح الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ان هذه المسابقات التنافسية خصصت للمدارس الأهلية لأكتشاف المواهب  في لعبة كرة القدم وبعض العاب القوى لظمهم للمنتخبات المدرسية للمكتب إستعداداً للمشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة التي تنظمها الادارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم.. مضيفاً ان 8 مدارس مشاركة في هذه المسابقات.. حيث قسمت لمجموعتين في لعبة كرة القدم ليتأهل فريقان من كل مجموعة ليصل للمباراة النهائية الفائزان من المربع الذهبي..بينما تبدأ بداية الاسبوع القادم مسابقة العاب القوى.

 وقدم البرحي شكره للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على دعمه للأنشطة المدرسية وحضوره اليوم لتدشين المسابقة.. وكذلك لمدير ادارة التعليم الأهلي  ومدراء المدارس المشاركة  على تفاعلهم في تنظيم هذه المسابقة.

هذا وفي المباراة الافتتاحية فاز فريق مدرسة الرسالة الأهلية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة لفريق مدرسة الريان الاهلية.

حضر التدشين الاستاذ شيخ يحي ثابت مدير ادارة التعليم الاهلي والاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم مديرية تبن ومدراء ومسؤلي الأنشطة بالمدارس المشاركة .

* من عدنان سعيد



شاركنا بتعليقك