أخبار عدن

افتتاح ورشة عمل التعريف بنظام المشتريات وارشادات البيئة والسلامة

الثلاثاء 14 يناير 2020 11:23 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


دشنت اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ورشة العمل الخاصة بنظام المشتريات وارشادات البيئة والسلامة ونظام الشكاوى الذي نظمها مكتب الأمم المتحده لخدمات المشاريع في اليمن ( UNOPS) وحضرها نائب وزير الأشغال العامة محمد ثابت ووكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ووكيل وزارة الأشغال العامة حسين عوض العقربي ومستشار مكتب برنامج الأمم المتحده لخدمات المشاريع في اليمن ( UNOPS) الدكتور خلدون سالم صالح ومدير مشاريع الأمم المتحده في عدن ولحج وابين والضالع المهندس معين الماس والمدير التنفيذي لصندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز .


وفي تدشين الورشة القى نائب وزير الاشغال العامة محمد ثابت كلمة اشاد فيها بدور مكتب الامم المتحده لشؤون المشاريع في اليمن ( UNOPS) في تنفيذ مشاريع اعادة تأهيل الطرقات في عموم مديريات محافظات اليمن وبالاخص في محافظات عدن ولحج وابين والضالع وكذا مشاريع البنية التحتيه للمياه والصرف الصحي مثمناً دور السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن الداعم لتنفيذ كافة مشاريع الأمم المتحده في عدن.


من جانبه اثنى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي على دور مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع الذي يسهم في اعادة اعمار ماخربته الحرب من طرقات وبنى تحتيه من مشاريع المياه والصرف الصحي وكذا اعادة تأهيل الخدمات في المحافظة .


مؤكدا استمرار السلطة المحلية في دعم ومساندة مكتب الامم المتحده لخدمات المشاريع لمواصلة تنفيذ مشاريع البنى التحتيه في عدن.


كما القيت عدد من الكلمات في افتتاح الورشة التي اشادت بدور مكتب الامم المتحدة لشؤون المشاريع بماتقدمه من دعم مستمر لمشاريع الطرقات والصرف الصحي ومشاريع المياه وكذا السلطة المحلية في محافظة عدن لما تقدمه من دعم لتنفيذ تلك المشاريع.

هذا وتستمر الورشة على مدى يومين يشارك فيها ثلاثون مشاركاً من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ووزارة الاشغال العامةومكتبها في عدن ومكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS) .



شاركنا بتعليقك