آراء واتجاهات
الثلاثاء 14 يناير 2020 03:07 مساءً

ياليت نقابة المعلمين بضمير وعقل الحجة زهرة العقربيى

سمية القارمي

---------------------------------------------
الضمير والعقل الذي نحتاجه اليوم كضمير وعقل الحجه زهره العقربيه عندما أخدت على عاتقها، تعليم الصغار، ماتجودً به من تعليم سورالقرأن وابجديات ألقراءة والكتابة عندما لم يكن حينا، تأسست وزارة تربية او نقابة أو جهة رسمية تعنئ بالحقوق الحجة زهره لم تفكر بالحصول حتي علي مردود، مادي كي تقتات منه كان لها هدف سامي في تعليم الأجيال وتقديم رسالتها امام الله .

الحجه زهره كان لديها رساله واضحه لم تبتز أباء الصغار ولم تساوم في معيشتها كانت تبيع منتجاتها كي تعيش، بكرامه ولم تتخلئ عن مبادئها لضيق ذات، اليد أو لحاجة في نفسها فرسالتها التعليمية كانت، غاية أخلاقية للوصل، لرضئ الخالق أولا.

وعاشت، الحجه زهره وغيرها من معلمينا وهم كتر إيضا تومض ذاكرتنا بالانسانيه وبيوت في عدن معلمات ومعلمين لم يرتبطو بوظائف للدوله لكنهم بيوت صنعو أجيال ولم يملو عن هدفهم ولم يثورو لأجل مال ولم يتخلو عن مسؤولياتهم أتجاه، ابنائهم حتي مساجدنا كانت، تلعب، ادوار، تربويه وتعليميه رحم الله، شيخنا، أ. حمزه المحضار امام مسجد، العيدروس لم، يبخل، بوقته من اجل بناء الاجيال، اين انتم يانقابه من، هولا ء العظماء التي لهم منزلة عظيمة عند، الله وفي انفسنا أزاء تضحياتهم وجهودهم الذي بدلولا دون مقابل واشترو رضئ الله .

دعوة للنقابة بالعودة لجادة الصواب حتي لاتتحمل وحدها المسؤليه وعار الامة في تفشي كتير من الظواهر السيئة الذي قد، تلحق بالطلاب وتركهم عرضه خارج، اسوار المدرسه ليحصدهم الجهل والضياع وهدم قييم وهدم التعليم ان الضرر التي، سيلحق الطلاب يعدً جريمة لايرتكبه المحاربون للاسف يرتكبه المعلون لو تخلو فعلا عن مبادئهم من اجل المال.

علما يانقابة بأن اباء الطلاب والمواطنون ليس، افضل حال، منكم بل هناك من لايجدً قوت يومه .

دعوه للمعلمين ابنائنا اغلا راس مال التنمية استثمروا بهذا العطاء كيفما تزرع تجد .

دعوه لاولياء الامور لاتتركوا ابنائكم عرضه لمزاج لايعي وتجدها فرصه للتخلئ عن مسؤلياتكم نحو ابنائكم بل حتوهم ليذهبو لمدارسهم ونرى من من معاليمنا من يتقي الله
وحسبنا الله ونعم، الوكيل


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020