آراء واتجاهات
الثلاثاء 14 يناير 2020 11:14 صباحاً

اللجنة التحضيرية

مقبل لكرش باعوضه

عملنا بكل جهد واخلاص الى جانب اخواني اعضاء اللجنة التحضيرية لانشاء وتشكيل فرع الائتلاف في محافظة شبوة حسب توجيهات الشيخ/احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي.

استخدمنا علاقاتنا الشخصية إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية واستطعنا أن نشكل الفرع بطريقة نموذجية رغم كل المشككين والمرجفين الذين هم بعيد عن معرفة الواقع المعاش في المحافظة وقدرات الآخرين عن التأثير السياسي والمجتمعي وفقط يتخيلون خذلاننا من خلال ما كانوا يقولونه.

واسسنا فرع شبوة بقوام 89 عضوا وتم اختيار قيادة الفرع من 17 عضوا من أفضل رجالات شبوة والمشهود لهم بمواقفهم البطولية في الدفاع عن شبوة في حربها ضد الانقلابيين الحوثيين.

وقد قبلت منصب رئيس الائتلاف بضغط شديد من اخواني اعضاء اللجنة التحضيرية بعد توجيهات رئيس الائتلاف وكل ذلك من أجل الخروج موحدين غير مختلفين على قيادة المحافظة ولم يكن مطلبي ذلك المنصب ولم اتوقعه ولكن حبآ لاخواني واحترامي لهم قبلت ذلك وسوف اترك منصب رئاسة الفرع خلال الأيام القريبة بعد التوافق على البديل وموافقة رئيس الائتلاف الوطني الشيخ/احمد العيسي قريبآ باذن الله.

المهم خرجنا منتصرين موحدين رافعين الرؤوس كالجبال الشامخه وخلال الأيام القريبة سوف نعطي نموذج آخر لتشكيل الفروع في المديريات باذن الله واختيار البديل لرئاسة شبوة البطولة والتاريخ والحضارة والموقف وغدآ لناظرون ومن نصر الى نصر وسوف يخسر بائعي الوهم لفشل عملنا.

تحيه من شبوة الحاضرة في كل المواقف للأخ الشيخ/احمد العيسي رئيس الائتلاف على ماقدمه من دعم لشبوة لإنجاح تشكيل الفرع فيها وشكرآ للاخ الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة وشكرآ لكل من حضر وشارك في الاجتماع التأسيسي لتشكيل فرع شبوة وتحيه من القلب إلى القلب لاخواني اعضاء اللجنة التحضيرية واللجان المتفرعة منها على جهودهم الجبارة التي بذلوها من اجل انجاح المهمة.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020