أخبار عدن

اللجنة التحضرية لملتقى الصيادلة العلمي الثاني جهود مستمرة لإنجاح التظاهرة العلمية في عدن

السبت 07 ديسمبر 2019 04:32 مساءً عدن((عدن الغد)) محمد مساعد:


تستمر  اللجنة التحضيرية لملتقى الصيادلة العلمي الثاني في عدن جهودها وتحضيراتها لإقامة فعاليات التظاهرة العلمية المقرر تنظيمها في 2019/1/1 بمديرية خور مكسر قاعة البتراء.

 

وتواصل اللجان الفرعية للجنة التحضيرية القيام بمهامها بوتيرة عالية وحماس منقطع النظير.

 

وأكد د/ نبيل ناصر رئيس لجنة التنسيق  والتواصل أن الفريق مستمر في أداء مهامه فيما يتعلق بالتنسيق والتواصل  وتم أستهداف عدد كبير من الصيادلة في كافة مديريات عدن لتعريفهم بالملتقى واهدافه وحثهم على المشاركة الفاعلة فيه .

 

من جهته اكد د. عبدالرحمن روشان رئيس اللجنة العلمية أن اللجنة  تعكف على  دراسة الأوراق البحثية والعلمية التي التي سيتم عرضها وتقديمها ضمن برنامج الملتقى ، مضيفا أنهم بصدد  الاطلاع على مستجدات ا المعرض العلمي الذي نراهن بأنه سيكون مميزا ومن خلاله نوضح ابداعات الصيادلة .

 

وذكرت د/ ريم محسن رئيس لجنة الأدبيات ,أن اللجنة شارفت على  الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بطباعة البرشورات وعمل التصاميم لكل المواد الادبية المتعلقة بالملتقى .

 

كما أعرب كل من د/ هارون الترجمي و د/ابراهيم محمد الأعضاء في اللجنة التحضيرية عن تفائلهم بنجاح الملتقى ، مؤكدين أنهم من خلاله يتطلعون ويهدفون إلى المضي قدما نحو تغيير وتطوير  واقع الصيدلة ويعدون الملتقى نافذة الضوء والتظاهرة العلمية التي تجمع وتوحد الصيادلة من أجل الارتقاء بالمهنة والواقع العلمي والعملي نحو خدمة المجتمع والوطن .



شاركنا بتعليقك