أخبار وتقارير

اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي بحضرموت

السبت 07 ديسمبر 2019 02:54 مساءً سيؤون((عدن الغد)) خاص
صورة من حفل التدشين



اُشهر يوم السبت الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة حضرموت.
واقيم حفل الاشهار بمدينة سيئون بمشاركة المئات من الشخصيات الاجتماعية والاعيان.
والقيت في الاحتفال عدد من الكلمات التي اشادت بعملية الاشهار مؤكدة ان الائتلاف الوطني الجنوبي اضافة نوعية حقيقية للحياة السياسية في البلاد.


تعليقات القراء
427850
د | علي بارشيد
السبت 07 ديسمبر 2019
محجوب

427850
نفايات | نفايات
السبت 07 ديسمبر 2019
محجوب

427850
لقائهم بحماية قوات علي محسن في الوادي | هؤلأ زبالات جزمات علي محسن
السبت 07 ديسمبر 2019
محجوب

427850
كلام فاضي | ابو احمد
السبت 07 ديسمبر 2019
ان حاول البعض شراء الذمم يجب ان تكون البضاعة المشتراة صالحة للاستعمال ولكن للاسف البعض يريد ان يصتاد في الماء العكر ومايقوم به الاصلاح من مؤامرات على الجنوب اصبحت مكشوفة وماغادت تنطلي على احد والمثل يقول احفظ قرشك الابيض لليوم الاسود وبأذن الله بدأت الايام السوداء لحزب الاصلاح ابتداء من اتفاق الرياض واصبحوا يتصرفون بحماقة تجاه الاحداث المتسارعة وخاصة العسكرية اما السياسية فلن ينجحوا في شئ والدليل الائتلاف هذا الذي هو عبارة عن ماء بحر لعطشان ان شرب منة ازداد عطشة

427850
كيف هذا | محمد عمر لرضي
السبت 07 ديسمبر 2019
محجوب


شاركنا بتعليقك