أخبار عدن

محافظ عدن يدشن فعالية ذكرى استشهاد المحافظ اللواء جعفر محمد سعد

الخميس 05 ديسمبر 2019 07:50 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


شهدت العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم فعالية الذكرى الرابعة لإستشهاد (قائد مسيرة البناء والتعمير) المحافظ الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد ومرافقيه.. احيتها قيادة محافظة عدن متمثلة بالمحافظ الاستاذ احمد سالمين ووكلاء المحافظ، بحضور اسرة الشهيد وشخصيات من المجتمع المدني.

ودشنت الفعالية بالتجمع والإحتشاد من جميع مديريات محافظة عدن في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد في مديرية خورمكسر، تحت شعار (مسيرة الوفاء للشهيد جعفر محمد سعد).

وبعد الحشد والتجمع بالكورنيش والقاء الكلمات والتي اثنت على مزايا وتواضع وحنكة الشهيد، كما طالبوا الاسراع بالمحاكمة العادلة واخذ القصاص منهم، من قبل الحاضرين.

بعد ذلك انطلق الجمع بموكب مهيب من كورنيش المحافظ جعفر محمد سعد إلى موقع استشهاده في جولد مور، والذي تم قراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد ووضع الزهور وإزاحة الستار عن الصورة الجدارية.

وعلى الصعيد نفسه ستقام امسية وسيعرض فيلم وثائقي خاص بالشهيد جعفر في كورنيش المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد بخورمكسر امام فندق كورال، والتي سيتخلل الفلم كلمة ارملة الشهيد جعفر محمد سعد الأستاذة كوثر شاذلي وفعاليات اخرى تخص حياة الشهيد رحمة الله عليه.


*من خالد مبروك غالب



شاركنا بتعليقك