أخبار عدن

بدء صرف معاشات المتقاعدين لشهر ديسمبر 2019م من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 10:34 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص


 

عدن الغد قيصر ياسين 

صرح مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية - المركز الرئيسي عدن أن المؤسسة مستمرة في أداء عملها وتقديم خدماتها للمؤمن عليهم والمتقاعدين ولم يتوقف عملها إلا في أيام الإجازات والعطل الرسمية.

 وافاد المصدر لصحيفة عدن الغد بأنها تقوم بصرف معاشات المتقاعدين أولا بأول وفي بداية كل شهر مقدما، حيث تقوم الادارات المختصة بالمركز الرئيسي بتعزيز فروع المؤسسة بالمحافظات المحررة بمعاشات المتقاعدين لكل شهر مقدما وتقوم الفروع بصرفها عبر كاك بنك، وقد تم تعزيز الفروع بمعاشات شهر ديسمبر الجاري وبدأت اجراءات وعملية الصرف لها..، وأكد المصدر على أن المؤسسة حريصة كل الحرص على استمرار صرف المعاشات التقاعدية لمستحقيها بداية كل شهر وفي مختلف الظروف وبالرغم من المعوقات والصعوبات التي تواجهها.

ونوه المصدر إلى أنه في حال وجود أي مشكلة تواجه المتقاعدين في استلام معاشاتهم من البنك فأبواب المؤسسة مفتوحة لتلقي الشكاوى والعمل على معالجتها وحلها.


تعليقات القراء
427034
المعاش بداية كل شهر يا مؤسسة عامة للتأمينات الاجتماعية | متقاعد
الأربعاء 04 ديسمبر 2019
المتقاعدون يشكون عدم استلام معاشاتهم بشكل منتظم بداية كل شهر. المسئوليات كثيرة و الأولاد كبروا و بدون أعمال و بعضهم يحتاج مصاريف و مواصلات إلى الجامعة أما المعاشات فتأتي بعد منتصف الشهر. نرجوالعودة إلى النظام السابق حيث كانت المعاشات تُسلم في الثلاث أيام الأولى من الشهر. نرجو ذلك مع التحية.


شاركنا بتعليقك