أخبار عدن

كُرمت خلالها صحيفة "عدن الغد" .. منظمة كير ومركز المرأة  ينظمان ورشة عمل  عن العنف ضد المرأة بعدن

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 09:54 مساءً عدن ( عدن الغد) دنيا حسين فرحان
الزميلة دنيا حسين فرحان خلال تكريمها من قبل منظمة كير ومركز المرأة


تزامنا مع اليوم العالمي لرفض العنف ضد المرأة اقيمت ورشة عمل بقاعة جامعة عدن بتنظيم من مركز المرأة بالجامعة ومنظمة كير وعدد من الجهات الراعية لمناقشة مختلف المواضيع المتعلقة بالعنف القائم على المرأة وتم تقديم ورق عمل قدمتها خديجة الكاف و بسام القاضي حول التعريف بالعنف وأشكاله ودور مواقع التواصل والاعلام في هذه القضايا.

الفعالية كانت بحضور رئيس جامعة عدن الخضر لصور وعصام وادي مدير دائرة الجمعيات والاتحادات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والدكتورة هدى علوي ووئام طالب مدير مشاريع تمكين المرأة بمنظمة كير والذي تم إلقاء عدد من الكلمات بمناسبة هذه الورشة.

من جانب اخر تم عرض مجموعة من الصور واللوحات التي تتكلم عن العنف التي تتعرض له المرأه بمختلف اشكاله في معرض قام بزيارته كل من حضر الفعالية.

ورشة العمل استهدفت عدد من الإعلاميين والاعلامييات الذين مثلوا وسائل اعلامية مختلف وممثلين من المؤسسات والمتظمات وتم تكريم عدد منهم لجهوذهم في تناول قضايا العنف ضد المرأة ومناصراتها منهم صحيفة عدن الغد وعدن تايم والامناء 14 أكتوبر وموقع المشهد العربي واليوم الثامن واذاعة لنا وهنا عدن وقناة عدن الفضائية والغد المشرق.



شاركنا بتعليقك