رياضة

مأرب : وكيلا وزارة الشباب والرياضة يلتقيان بالسلطة المحلية والقيادات الكشفية

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 09:16 مساءً مأرب (عدن الغد ) خاص :


التقى وكيلا وزارة الشباب والرياضة الأستاذة نادية عبدالله وكيل قطاع المرأة والدكتور منير لمع الوكيل المساعد لقطاع الشباب صباح اليوم الثلاثاء قيادة السلطة المحلية والإدارات المتعلقة بقطاع الشباب والمرأة بمأرب، وبحثا معها قضايا الشباب في المحافظة، والجهود التي يمكن توحيدها في خدمة الشباب وتلبية طموحاتهم واكتشاف مواهبهم والعمل على النهوض بها.

وفي سياق متصل التقى وكيلا وزارة الشباب والرياضة قيادة الكشافة والمرشدات بالمحافظة وفي مستهل اللقاء نقلا للحاضرين تحايا وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وقيادة الوزارة، ودعيا إلى بذل المزيد من الجهود بما يمكن من تلبية رغبات الشباب الرياضية والكشفية، وبما يحقق نجاحات متسارعة في تنمية القدرات وتشجيع المواهب الشبابية.

وكررا في كلمتيهما التأكيد على سعي الوزارة الدائم وحرصها على تنفيذ الخطط والبرامج؛ تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي الذي منح الشباب مساحة واسعة من اهتماماته وشدد في أكثر من مناسبة على العناية بهم وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية والمهارية.

وكان الوكيلان قد شاركا في الحفل الفني والخطابي الذي نظمته جمعية إيلاف للمعاقين.

الجدير بالذكر أن زيارة الوكيلين  لمأرب تأتي بالتزامن مع اختتام الفعاليات الشبابية وأنشطة العام الرياضي، والاستعداد لتدشين فعاليات العام القادم وهي مجمل نقاشهما مع المسئولين وبحث الواقع الشبابي وسبل النهوض به من مختلف الجوانب.

رافقهما في الزيارة الأستاذ علي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب.



شاركنا بتعليقك