أخبار المحافظات

معلمات وطالبات مجمع السعيد ينفذون وقفة احتجاحية امام مكتب تربية لحج

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 07:54 مساءً لحج(عدن الغد)خاص:


نفذ صباح اليوم معلمات وطالبات مجمع السعيد وقفة احتجاجية امام مبنى مكتب التربية والتعليم في صبر مديربة تبن محافظة لحج ضد ما اسموه القرارات التعسفية التي اصدرتها ادارة التربية والتعليم بحق مديرة المدرسة ووكيلتها .

وخلال الوقفة رفع المحتجون لافتات وشعارات ترفض ما اسموه بالقرارات التعسفية ولا مقبوله مطالبين بسحب القرارات واعادة مديرة المدرسة ووكيلتها للعمل .

كما اتهم معلمو مجمع السعيد ادارة التربية والتعليم في محافظة لحج بتعطيل عملهم وسير العمل التعليمي في المجمع.

وطالب المحتجون ادارة التربية والتعليم بان توضح لهم بخصوص قرار استبعاد مديرة المدرسة ووكيلتها والتي هم يعملون في مجمع السعيد منذ قرابة 20 عامآ ولم يشتكي منهم احد.

وقالوا : بان مجمع السعيد كان يشكو من نقص حاد في الكادر التعليمي ولكن بتوفيق من الله ومجلس الاباء الذي وقف بجانب ادارة مجمع السعيد استطاع المجمع بان يوفر 30 معلمة متطوعة يتم شهريآ دفع مرتباتهم من مجلس الاباء .

وأضافوا : بان ادارة التربية والتعليم في المحافظة بدل ان يصدروا قرارات بتوفير الكادر التعليمي قاموا باستبعاد مديرة المدرسة ووكيلتها لاسباب لا احد منا يعلمها والتي نطالب من ادارة التربية والتعليم توضيحها لنا .

وتعد مدرسة مجمع السعيد التربوي الواقع في منطقة صبر تبن محافظة لحج من اكبر واهم المدارس في المديرية والتي تعتبر صرحاً علمياً بارزا كما تحتوي على عدد كبير جدا من الطالبات من مختلف المناطق وتعاني من ازدحام طلابي كبير فهي في موقع استقطاب ومحيط سكني كبير وتعتبر الثانوية الوحيدة في المنطقة.



شاركنا بتعليقك