رياضة

التعاون يفوز على الهلال ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال بأبين

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 07:29 مساءً أبين(عدن الغد)خاص:


ضمن إطار مباريات دوري الاستقلال للأندية والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بابين استطاع نادي التعاون من الفوز على نادي هلال جعار بهدف نظيف والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال للاندية في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد البيتي بجعار والتي يشارك فيها عشرة أندية من أندية المحافظة .

اجواء حماسية شهدها ملعب المباراة منذ انطلاق صافرة حكم المباراة عمار باعامر تبادل فيها لاعبي الفريقين النقلات وتبادل الهجمات التي انحصرت معظمها في وسط الملعب إلا أن الهجمات وتبادل الكرات كادت تكون بعيدة عن شباك الفريقين لينتهي الشوط الأول سلبيا بين التعاون والهلال .

وفي شوط المباراة الثاني من المباراة الذي اخد المستوى المتوسط في الأداء وايقاع المباراة تبادل مهاجمي الفريقين عدد من الهجمات الا أن الربع الأخير من المباراة ازداد فية حماس اللاعبين وسرعة تبادل الهجمات من كلا الفريقين ومن هجمه مرتدة استطاع مهاجم التعاون اللاعب محمد عادل سحوبة من خطف الهدف الاول للتعاون قبل أن تنتهي المباراة بدقائق ليعلن حكم المباراة انتهاء وقتها الاصلي وفوز مستحق لنادي للتعاون على الهلال بهدف نظيف .

وبهذا النتيجة تمكن نادي التعاون من خطف البطاقة الثانية والتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري الاستقلال للأندية لملاقاة نادي الجيل في الدور الثاني .

جائزة أفضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي التعاون احمد عادل هيثم مبلغ وقدرة خمسة آلاف ريال مقدمة من الأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب .



شاركنا بتعليقك