أخبار المحافظات

قيادة إنتقالي أبين تلتقي بمكونات الحراك الثوري وتناقش آلية التقارب والانظمام للمجلس للعمل المشترك

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 07:21 مساءً أبين(عدن الغد)خاص:


التقى عصر اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري بابرز قيادات مكونات الحراك الثوري أبين في مقر قيادة المجلس بعاصمة المحافظة زنجبار وتم خلال اللقاء مناقشة آلية التقارب السياسي للقضية الجنوبية والتنسيق المشترك لدى المجلس الانتقالي.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد الحوتري بقيادة مكون المجلس الثوري بكافة أطيافة، شاكراً لهم هذا التجاوب في ظل هذه المرحلة لتضافر الجهود جنباً إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي والتصدي لكل المشاريع الصغيره.

و ناقش الطرفان في اللقاء الية التقارب الجنوبي الجنوبي، وتوحيد المكونات السياسية الجنوبية للوقوف امام التطورات السياسية على الساحة الراهنة .

ويأتي هذا اللقاء في إطار تنسيق العمل المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي واستيعاب قوى الاستقلال ومشاركتهم الفاعلة في معظم نشاطات المجلس وخاصة في محافظة أبين.

من جانبها تحدثت قيادة مجلس الحراك الثوري أبين بقيادة المناضلين علي الساكت والشيخ العويني حول أهمية تقارب آلية الانظمام لقيادة المجلس الانتقالي والعمل السياسي والميداني الموحد مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكدت قيادة مجلس الحراك الثوري على أهمية التقارب في هذه المرحلة اكثر من اي وقت مضى وخاصة ان قيادة المجلس قد التقت بلجنة الحوار مع قيادة الجمعية الوطنية برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك خلال الأشهر الماضية.

و أشادة قيادة مجلس الحراك الثوري بحنكة وحكمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد الحوتري وما يقوم به من جهود جبارة تثلج بها صدور أبناء المحافظة في مختلف الاشكاليات والجوانب السياسية والأمنية والعسكرية والخدماتية طوال وقته ليلاً نهارا دون كلل أو ملل.



شاركنا بتعليقك