أخبار المحافظات

شبوة .. بن عديو يوجه بضبط كافة المتورطين بتعطيل المشاريع الخدمية واستكمال مشاريع رياضية

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 07:13 مساءً شبوة((عدن الغد))خاص:


 

قالت مصادر محلية: ان  المحافظ محمد بن عديو،  وجه بضبط كافة المتورطين بتعطيل مشاريع الخدمات العامة والمتسببين في توقيفها ومنعها تحت أي ذريعة كانت وإدراج أسمائهم في قائمة سوداء واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأضافت المصادر: ان  المحافظ بن عديو، خلال زيارته لموقع مشروع إنشاء محطة بترول نموذجية في مدينة عتق على ضرورة إعادة النظر في موقعها، وكذا الالتزام بالشروط الفنية والقانونية ومعايير السلامة عند إنشاء المشاريع العامة والخاصة.

وتؤكد المصادر:  انه  أوضح مدير عام شركة النفط في شبوة صالح الكديم، أن مشروع محطة الوقود مدرجاً ضمن خطة شركة النفط في شبوة للعام القادم 2020م، بتكلفة 280 مليون ريال.

وعلى صعيد متصل بمحافظة شبوة، أطلع محافظ شبوة محمد بن عديو، على عدد من المشاريع الرياضية المتعثرة، موجهاً باستئناف أعمال تنفيذها واستكمالها بتمويل من الدعم الرئاسي.

ووجه محافظ شبوة، باستكمال مشروع ملعب الخليفي في عتق، والعمل على تعشيب أرضيته بالعشب الصناعي، ودراسة إمكانية إقامة محلات تجارية في الواجهة الرئيسية من الملعب والاستفادة من عائداتها المالية لصالح الملعب، كما وجه باستكمال ما تبقى من مكونات مشروع الصالة الرياضية المغلقة والمتعددة الأغراض والتي تمثل النواة الأولى للمدينة الرياضية المتكاملة بمحافظة شبوة.

وشدد محافظ شبوة، على ضرورة الحفاظ على المساحة المحددة للمدينة الرياضية وإيقاف أي تجاوزات فيها، منوها بأنها ستمثل واجهة المشاريع الرياضية الإستراتيجية والمستقبلية في شبوة، وستنعكس بشكل إيجابي على خدمة الحركة الرياضية، كما وجه بإعادة تأهيل بيت الشباب في شبوة، والذي يضم سبعة أجنحة سكنية وخدمية والعمل على توفير احتياجاته من المستلزمات والأثاث المناسبة بالصورة التي تليق باستقبال الوفود الشبابية وضيوف شبوة.

وفي السياق، ناقش محافظ شبوة مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، أوضاع مكتب الرياضة وأبرز المعوقات التي تواجه عمله الإداري والرياضي والشبابي.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا محافظة شبوة علي الكندي وسالم الأحمدي، جدد بن عديو، التأكيد على مواصلة دعم مكتب الشباب والرياضة حتى انتشاله من أوضاعه الصعبة وإنعاش الحركة الرياضية والشبابية .. داعياً إلى ابتكار وتنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية المتنوعة للمساهمة في القضاء على المظاهر السلبية التي تهدد حياة ومستقبل الشباب.
 
كما وجه محافظ شبوة، باستئناف صرف مخصصات مكتب الشباب والرياضة المتوقفة منذ سنوات من صندوق النشء والشباب، وكذا تمويل دوري 30 نوفمبر لأندية محافظة شبوة، الذي يرعاه المكتب سنوياً.

من جانبه أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة في شبوة محسن سنان، بدعم ورعاية محافظ شبوة للأنشطة الرياضية والشبابية، مثمناً توجيهاته بشأن استكمال تنفيذ المشاريع الرياضية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في الحركة الرياضية.



شاركنا بتعليقك