أخبار المحافظات

إنتخاب خالد الجاهل رئيساً لجمعية التعاون الخيرية بلودر

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 06:43 مساءً لودر(عدن الغد)عارف أحمد:


عقدت الهيئة العمومية لجمعية التعاون الخيرية في منطقة الخالف ونواحيها بمديرية لودر اجتماعات السنوي للعام 2019م بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية والذي كرس لمناقشة العديد من القضايا وكذا التقارير المقدمة من قبل الهيئة الأحادية ولجنة الرقابة ومصادقة الهيئة العمومية عليها.

 

ونظراً لإنتهاء الفترة القانونية منذ  انتخابها قامت الهيئة الإدارية ولجنة الرقابة لتقديم استقالتها الجماعية بالرغم أن أغلب أعضاء الهيئة العمومية طالبوا ببقائها أو تزكيتها لفترة انتخابية قادمة إلا أن رئيس الجمعية الأخ خالد الجاهل رفض ذلك وأصر على إجراء انتخابات عبر الاقتراع السري وإعطاء الحرية لجميع الاعضاء باختيار من يرونه مناسب. 

 

 وبعد أن أدلى كل عضو بصوته وفرز الأصوات من قبل لجنة مشكلة من بين الأعضاء أسفرت  النتيجة عن التالي: 

خالد صالح الجاهل  -- رئيساً للجمعية ،  عبدلله ناصر دهمس -- أميناً عاماً  ، محمد قاسم عبادي -- مسؤولاً مالياً ، حيدرة أحمد مكوع -- الشئون الاجتماعية  ، والخضر عبدالله العاقل - العلاقات الخارجية. 

 

كما جرى إنتخاب لجنة رقابية مكونه من التالية أسماؤهم :  محمد صالح محمد -- رئيساً ، و حيدرة عبدلله مكوع --مقرراً ، و حسين قاسم عبادي -  عضواً.

 

يُذكر أن جمعية التعاون الخيرية بمنطقة الخالف تأسست عام 1996م ولها اسهامات ونشاطات وأعمال خيرية كثيرة على مستوى مجال المنطقة.





شاركنا بتعليقك