أخبار المحافظات

بحضور مدير عام مديرية الحوطه.. مدير الأمن يقدم إعتذاره لإدارة ومعلمي مدرسة النعج.

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 06:39 مساءً لحج ( عدن الغد ) خاص :


قام الاخ انيس عباد العجيلي مدير مديرية الحوطه ومعه كلاً من الاخ عبدالله محمد شمل مدير ادارة التربية والتعليم والأخ عواد احمد الشلن مدير أمن الحوطه صباح اليوم الثلاثاء 2019/12/3م بزيارة لمدرسة النعج للتعليم الأساسي بعاصمة المحافظة الحوطه.

حيث تم اللقاء بإدارة ومعلمي المدرسة لمناقشة الملابسات التي حصلت من قبل أحد افراد إدارة أمن الحوطه اثناء دخوله المدرسة.

وفي اللقاء تحدث الأخ انيس العجيلي مرحباً بمديري الأمن والتربية بالمديرية على حضورهما والعمل مع بعض على حل وتلافي أي إشكالية قد تحدث هنا أو هناك.

كما اثنى العجيلي على إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي مشيداً بجهودهم موضحاً ان مدرسة النعج من المدارس المتميزة في المديرية والتي نفتخر بها وعلينا ان نحافظ على ماحققته مدارستنا من نجاحات .

من جانبه عبر الاخ عواد الشلن مدير أمن الحوطه عن شكره وتقديره للجميع موضحاً أن ادارة أمن الحوطه وأفرادها هما حماة ساهرون على أمن واستقرار مواطنينا وابنائنا في الحوطه.. وما الأمن والاستقرار الذي تشهده حوطتنا الا بدعم وتعاون مواطنينا مع رجال الأمن الذين ينبغي ان نقدم لهذا المواطن الشكر والتقدير.

واضاف الشلن ان ماحصل هو تصرف فردي ونحن لن نسمح بأي تطاول من قبل افرادنا على من علمنا يوماً وعلينا ان نحترم المبنى المدرسي ومرافق الدولة ومنازل المواطنين .

وفي نهاية حديثه قدم الاخ عواد الشلن مدير ادارة أمن الحوطه اعتذاره لإدارة ومعلمي المدرسة بما فيهم الاستاذ سمير المنصوري متعهداً بعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

هذا وعبر الاستاذ عبدالله شمل مدير إدارة التربية والتعليم بالحوطه عن شكره للأخ عواد الشلن مدير أمن الحوطه على أخلاقه وما يقدمه وافراد إدارة أمن الحوطه من جهود والتي بفضلها ننعم بالسكينة والطمأنينة.. شاكراً له قدومه لمدرسة النعج واعتذاره لمعلميه.

من جانبها عبرت مديرة المدرسة وحده الصداعي نيابة عن معلمي ومعلمات وتلاميذ المدرسة عن فخرهم واعتزازهم بدماثة اخلاق الاخ عواد الشلن مدير أمن الحوطه وما قدومه للمدرسة واعتذاره لتصرف احد افراده إلا لما يمثله من احترام وتقدير لمعلميه فله منا كل الشكر والتقدير.

 

* من عدنان سعيد



شاركنا بتعليقك