رياضة

النعاش: خضنا مواجهات قوية وانا سعيد بالنقطة

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 12:59 مساءً عدن الغد / كووورة


 

أكد مدرب المنتخب اليمني سامي النعاش أنه مقتنع بأداء فريقه أمام العراق مضيفا أنه سعيد بحصد النقطة الوحيدة لهم في البطولة اليوم الإثنين.

وحسم التعادل السلبي مباراة المنتخبين العراقي واليمني، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة خليجي 24.

وقال النعاش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن اللاعبين الجدد والحارس شكلوا إضافة قوية للمنتخب في مباراة اليوم أمام العراق، لافتا إلى أن فريقه كان يتطور وازداد ثقة مع توالي اللقاءات.

وأوضح أن أداء منتخب اليمن تطور من مباراة إلى أخرى رغم الخسارة الكبيرة بسداسية أمام قطر.

 

وأشار: "المباريات في بطولة الخليج مختلفة، وخضنا مواجهات قوية ولدينا 3 مواجهات في التصفيات المزدوجة ونسعى لتحقيق نتائج طيبة.. المنتخب بحاجة إلى إعداد متميز ولاشك أن الفريق استفاد من المشاركة في بطولة الخليج".

وأضاف: "المنتخب تتجدد ثقته بنفسه مع لعب مباريات متتالية. كل النتائج واردة، ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى. هذه المباريات تعطينا خبرات جيدة ومباراة قطر كانت أفضل من المباراة الأولى أمام الإمارات ما يعني أن الأداء تحسن من مباراة لأخرى".

وعن استعداداته للمرحلة المقبلة ومنها تصفيات كأس آسيا، قال: "مباريات كأس الخليج تختلف عن التصفيات التي تنتظرنا فيها مباراتان مهمتان أمام أوزبكستان والسعودية ثم سنلتقي المنتخب الفلسطيني أيضا. الاستعداد يرتبط بالجانب المالي والترتيب مع الاتحاد اليمني لأنه المسؤول عن تجهيز الفريق".

وعن ترشيحاته للفريق الذي يفوز باللقب في النسخة الحالية، قال النعاش إنه يرشح المنتخبين القطري والعراقي اللذين صعدا من نفس المجموعة.