رياضة

عدن الغد تنفرد بأول حوار صحفي مع مدرب نادي هلال لهيه الجديد

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 01:17 صباحاً (عدن الغد) خاص


حوار الصراحة مع المدرب مهدي جعول

حاوره الإعلامي :عبدالرحمن منصر

مهدي جعول اسم كبير لمدرب قدير في كرة القدم استطاع جعول ان يحقق لنفسه وللفرق التي دربها سمعة طيبة بالإضافة الى تحقيقه الكثير من الانتصارات الرائعة والانجازات الكبيرة التي تشهد لهذا المدرب الفذ بتفوقه واخلاصه ونجاحه في مهامه التدريبية وهذ ا ليس بغريب على اباناصر فقد تسابقت عليه عدة اندية وانهالت عليه الكثير من العروض من عدة اندية منافسة وذلك للظفر بخدماته الا انه فضل تدريب هلال لهية من جهة وعشقه للتحدي والصعاب من جهة اخرى .

قبل ان ندخل في المقابلة الاعلامية حدثنا من هو مهدي جعول ؟؟

 من ابناء مديرية الروضة

مواليد 1974

متزوج ولدي ولد اسمه ناصر

المؤهل بكلاريوس لغة انجليزية

بدايتي الرياضية كأي رياضي مع فريق المنطقة ثم المدرسة ومع المنتخب المدرسي وعند انتقالي للدراسة للحبيبة عدن تدربت مع نادي شمسان العدني لفترة مؤقتة بحكم قربه من السكن الطلابي الداخلي للكلية بالمعلا ولكن لم استمر مع الفريق البرتغالي في ذلك الحين فضلت الدراسة عن الكورة بعدها اتجهت للتدريب ودربت العديد من الفرق والاندية وحققت معهم انجازات وخضت تجربة تدريبيه مع نادي نصر الروضة لمدة موسمين وكانت ناجحة حققت معهم كأس المحافظة ووصلت معهم إلى المربع الذهبي في بطولتين وهذا كله بفضل الله ومن ثم يأتي الجهد والأصرار والعمل المنظم وكما يقال لكل مجتهد نصيب .

 

1) كيف تم التعاقد معك ؟

تواصلت معي اداره نادي الهلال ممثله بالاستاذ علي الصاع والكابتن محمد السلال وتم الاتفاق على كل بنود العقد بما فيها الأمور المالية 

2 ) هل كنت متردد في قبول المهمه لأن نادي الهلال جديد التأسيس وسوف تلاقي صعوبات ؟

حقيقة لم اتردد لاني أريد أن أخوض تجربه تدريبية أخرى مع فريق جديد وأدرك أن الأمر سيكون صعب أن تبني فريق جديد من الصفر ولكن دائما أعشق التحدي والاشياء الصعبة .

 

4 ) يقال بانك تحصلت على عروض وفضلت عرض الهلال على بقية العروض لماذا ؟

نعم فيه انديه تواصلت معي لكن عرض الهلال كان أفضل وأضف لذلك قرب المسافة من موقع سكني الروضة لأجل حضور التمارين .

 

5 ) من خلال حضورك التمارين كيف وجدت لاعبي نادي هلال لهيه  ؟

انضباط في التمارين وخامات ممتازة بس تحتاج إلى وقت حتى يتم صقلها كما اشكر المشرف الرياضي عاتق القوينص الذي يكون حاضرآ يوميا بجوارنا في التمرين والتحايا للكابتن أنيس بامر حول الذي يقوم بمساعدتي اثناء عمل التمارين والشكر موصول للكابتن أبوسامي قلب لهيه النابض من خلال تواجده بجواري أشعر بارتياح كبير لأنه عقلية ناضجة.

 

6)من المعروف أن لهيه كانت من قبل فريق شعبي والآن أتى الاعتراف بنادي الهلال .. هل ستجد صعوبة في تغيير الأفكار وماشابه ذلك ؟؟

بكل تأكيد هناك صعوبة ولذلك يتطلب عمل كبير من أجل تغيير فكر اللاعب الشعبي إلى فكر لاعب نادي أضف إلى ذلك تغيير أسلوب اللعب وطريقة اللعب وهذا يحتاج إلى وقت

 

7 ) كم المدة التي يحتاجها هلال لهية حتى ينافس على البطولة ؟

علينا أن لانستعجل أذا أردت صناعه فريق بطولات يحتاج إلى أدوات كثيره ويحتاج إلى وقت واقصد ادوات هي عناصر لاعبين ونحن ندرك أننا نحتاج إلى وقت وإعداد جدول تدريبي طويل يتضمن رفع العامل اللياقي والبدني ومن ثم يتم الشق التكنيكي وبعده العامل الخططي أقصد التكتيكي وهذا يحتاج لفتره طويلة حتى نصل إلى جاهزية المنافسة ..

 

8)اذاً ماهو هدفك في الهلال في الوقت الحالي في بطوله باحاج وبطولة نوفمبر كأس المحافظه ؟؟

هدفي واحد مع هدف الادارة وهدف الجماهير الهلالية وهو الظهور بمستوى مشرف وان نكون رقمآ صعبآ للأندية ولانكون لقمة سهله لهم ..

ومن حق أي فريق أن يكون لديه طموح أكبر فدائما نحن طموحاتنا لاتتوقف عند نقطة معينه وعلينا أن لانقفز فوق الواقع ففريقنا جديد التأسيس .

 

9)كيف شاهدت اداره الهلال من خلال تواجدك وحضورك التدريب لهذه الفترة القصيرة ؟؟

اداره الهلال بلاشك اداره مثقفه ذو فكر عالي وهذا ماجعلني أوقع العقد معهم مباشره . وهذا سيساعدني في بناء فريق قوي عندما تكون الإدارة ناضجة فكريآ ورياضيآ وحضورهم يوميا إلى الملعب لحضور يدل أنهم عازمون على أحداث نقلة نوعيه بالفريق ..

لأن نجاح أي فريق أو انسجام ثلاثة عوامل الادارة والجهاز الفني واللاعبين وهذا النقطة ابحث عن تعزيزها .

 

10) هل ستستعين بلاعبين من خارج لهيه بحكم انك ستواجه اندية قوية وعندك فريق جديد تنقصه أشياء كثيره ؟؟

في الوقت الحالي لااحتاج لأي لاعب من خارج لهيه سأحاول أن اصنع فريق من أبناء لهيه وسنعمل وديات وبعدها لكل حادث حديث اذا رأينا ضعف في أحد المراكز ممكن نعزز بلاعب أو لاعبين فقط ولكن هذا سيأتي بعد لعب الوديات فإذا رأيت الفريق قوي بابناءه لن أضيف أي لاعب من اندية أخرى باستثناء حراسة المرمى الذي نعاني من نقص ولكن تواجد قيراط أحمد وعبدالعزيز أحمد سيسدون ثغرة الحراسة .

 

11) كم قيمة العقد وفترته؟

قيمة العقد راتب شهري 130 الف ريال لمده 4 شهور حتى نهاية الموسم الحالي

 

12) كلمه أخيره تود أن تقولها ؟؟

اشكر عدن الغد والإعلامي المخضرم عبدالرحمن منصر على إتاحة هذه الفرصة  وان شاءالله   اكون عند حسن ظن ابناء لهية .



شاركنا بتعليقك