أخبار المحافظات

عكف يناقش مع فريق مبادرة محبي السلام مشروع إنارة الشارع الرئيسي بزنجبار بالطاقة الشمسية

الاثنين 16 سبتمبر 2019 11:56 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


ناقش مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح يوم الأثنين بمكتبه بديوان عام مديرية زنجبار مع فريق مبادرة محبي السلام برئاسة الاخت اماني ناصر عوض خميس ناقش منحة مشروع إنارة الشارع الرئيسي بزنجبار بالطاقة الشمسية بدعم من منظمة سيفرورلد عبر مؤسسة الف باء مدنية وتعايش وينفذها فريق مبادرة محبي السلام .

وخلال اللقاء أوضحت رئيسة فريق مبادرة محبي السلام أن المشروع عبارة تركيب 16 لمبة اضاءة ليلية تعمل بالطاقة الشمسية في الشارع الرئيسي لمدينة زنجبار بتكلفة مليون ريال يمني واكدت على ضرورة تعاون السلطة المحلية مع المبادرة وتسهيل تنفيذ المشروع وإزالة أي صعوبات تواجه العمل مثمنة جهود السلطة المحلية واستمرار عملها في الظروف الحالية .


ومن جانبه أشاد مدير عام مديرية زنجبار بجهود فرق مبادرة محبي السلام ومؤسسة الف باء مدنية وتعايش مؤكداً على أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية على استعداد في التعاون وتسهيل عمل الفريق وتنفيذ المشروع وإزالة كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه عمل الفريق وتنفيذ المشروع مشيراً إلى أهمية مثل هذه المبادرات التي تقوم بتنفيذ مشاريع خدمية يستفيد منها المواطن في المديرية .

وكلف عكف مدير الدائرة الفنية والهندسية بزنجبار المهندس خالد محمد عوض بمتابعة تنفيذ المشروع وتسهيل عمل فريق المبادرة خلال تنفيذ هذا المشروع .


حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام زنجبار احمد فضل سالم ومدراء مكاتب الإعلام والنقل بزنجبار محمد صالح عبدالرحمن ومحمد علي ابوبكر واعضاء فريق مبادرة محبي السلام محمد علي سالمين وهيفاء محمد عوض .


*من محمد صالح عبدالرحمن



شاركنا بتعليقك