أخبار المحافظات

موظفو أراضي وعقارات الدولة بصنعاء يطالبون مليشيا الحوثي بتسليم قتلة عوضه

الاثنين 16 سبتمبر 2019 11:01 مساءً ( عدن الغد) خاص


نفذ العشرات من موظفي الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بصنعاء، اليوم إضرابا عن العمل واعتصاما مفتوحا أمام مقر فرع الهيئة، احتجاجا على عدم تسليم قتله أحد أفراد الأمن في فرع الهيئة العامة الأراضي بالأمانة الملازم محمد ملاطف عوضه ،والذي قتلته عصابه مسلحة اثناء قيامه بحماية ممتلكات الدولة في منطقة شملان.

وطالبت الوقفة الاحتجاجية لموظفي الهيئة العامه لاراضي وعقارات الدولة بصنعاء، وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، ضبط قتلت الملازم محمد ملاطف عوضه، الذي كان يؤدي واجبه الوطني في حماية أراضي وعقارات للدولة في منطقة شملان والتصدي لتلك العصابة.

وحمل المحتجون وأقارب القتيل وزارة الداخلية التي تسيطر عليها جماعة الحوثي ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة،لافتين إلى أن لا أحد فوق القانون .

كما شدد المشاركون في الاعتصام على قدسية وواجب حماية اراضي وعقارات الدولة، باعتباره ملك للشعب خاصة بعد انتشار عصابات ومافيا لنهب أراضي وعقارات الدولة في صنعاء بالقوة في ظل غياب مؤسسات الدولة.

يشار إلى أن  عمليات نهب أراضي الدولة تتزايد في صنعاء، والتي ترتكبها عصابات مسلحة مدعومة من نافذين، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة.



شاركنا بتعليقك